فئات: أخبار الرياضة

“اتفرج من بيتك” موعد مباراة الاهلي اليوم أمام فريق طلائع الجيش في الجولة الـ30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز

يتحدث الجميع في الوسط الرياضي المصري عن موعد مباراة الاهلي اليوم، والتي تعتبر هي واحدة من المباريات الخاصة بالمارد الأحمر من أجل المنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز وملاحقه فريق بيراميدز المتصدر الأول للبطولة حتي وقتنا الحالي، ويسعي الفريق الأحمر لمواصلة سلسلة إنتصاراته ومتابعة ملاحقة الفريق السماوي وإقتناص الصدارة.

موعد مباراة الاهلي اليوم

وبالحديث عن موعد مباراة الاهلي اليوم، والتي من المفترض ان تكون أمام الفريق الطامح للفوز والهروب من منطقة الهبوط وهو فريق طلائع الجيش، والتي من المفترض ان تقام اليوم الإثنين 8 يوايو 2024، في تمام الساعة السابعة مساءٍ بتوقيت القاهرة والسعودية، على أرض إستاد القاهرة الدولي.

ترتيب الفريقين في الدوري

ويدخل الفريق الأهلاوي المباراة التي من المفترض ان تكون في الجولة الـ30 من بطولة الدوري وهو في المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز ومعه في رصيده عدد 54 نقطة خلف نادي بيراميدز، من 22 مباراة، بواقع 17 فوز و3 تعادلات وهزيمتين، بينما يحل طلائع الجيش المركز الحادي عشر بـ جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 35 نقطة، من 28 لقاء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري المصري

يمكن مشاهدة مباراة الأهلي وطلائع الجيش عبر سلسلة قنوات أون تايم سبورتس المجانية والمفتوحة ستتم إذاعة جميع مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز ، وبالتحديد عبر قناة اون تايم سبورت 1، الناقل الحصري والوحيد لنقل مباريات الدوري المصري مباشرة، وجميع مباريات كأس مصر وكأس السوبر الإفريقي وجميع مباريا الفريق المصرية والمنتخب الوطني المصري في القارة الإفريقية.

السويسري مارسل كولر

ويدخل السويسري مارسل كولر المباراة ويأمل في تحقيق الفوز والإنتصار ومتابعة المضي نحو صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، وذلك من أجل حصد لقب بطولة الدوري والحصول على البطولة المفضلة للفريق الأحمر، ويحتل فريق نادي طلائع الجيش مركز متأخر في الدوري ويأمل في تحسين مركزه في الأسابيع الأخيرة بالدوري.

فوز الأهلي

وحقق الأهلي اليوم فوزاً على الداخلية برباعية مقابل هدف جاءت بتوقيع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي وإمام عاشور في الجولة الـ29 من دوري نايل.