مجلس الوزراء يوضح.. موعد اجازة رأس السنة الهجرية مدفوعة الأجر للقطاع والحكومي والخاص والبنوك

مجلس الوزراء يوضح.. موعد اجازة رأس السنة الهجرية مدفوعة الأجر للقطاع والحكومي والخاص والبنوك
موعد اجازة رأس السنة الهجرية

يهتم الكثير من المواطنين حول معرفة متى موعد اجازة رأس السنة الهجرية، اعلن مجلس الوزراء بان سوف تاتي اجازة السنة الهجرية وفق لما صرح عنه الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء بان سوف ياتي يوم الخميس 11 من شهر يوليو .

موعد اجازة رأس السنة الهجرية

وننشر لكم موعد اجازة رأس السنة الهجرية، واعلن وزير العمل محمد جبران بان ياتي يوم الخميس 11 يوليو والتي سوف تاتي اجازة مدفوعة الاجر للعاملين بالقطاع الخاص وذلك بمناسبة راس السنة الهجرية ولقد جاء الاعلان من قبل مجلس الوزراء ايضا بتعطيل العمل في هذا اليوم لعمال القطاع العام.

موعد إجازة رأس السنة الهجرية للبنوك

وقام البنك المركزي المصري لتعطيل بجميع البنوك العاملة في مصر الخميس 11 يوليو 2024، في جميع البنوك العاملة في مصر، بمناسبة رأس السنة والتي قد اوضحت بانه من المتنتظر بان يتم استئناف العمل الاحد 14 يوليو 2024.

دعاء رأس السنة الهجرية مكتوب

وننشر لكم افضل ادعية راس السنة الهجرية والتي قد جاءت..

اللهم في هذا العام الجديد الذي أقبل علينا قربنا إليك ووفقنا وارزقنا رضاك والجنة.
يا رب ندعوك بأن تمنحنا أفضل أمنياتنا مع بداية هذا العام وتجعلها بداية خير لنا ولاحبابنا.
اللهم إنا نسألك أن تجعل هذا العام أفضل من الذي قبله وندعوك أن تقدر لنا كل الخير وارضنا يا أكرم الأكرمين.
يا رب أنت الكريم العظيم ونحن الفقراء إليك ندعوك بأن تنظر إلينا نظرة رضا لا نرى بعدها شقاء واجعل لنا نصيبًا من الفرح وغيب عنا الحزن واجعله عامًا جبر لا خيبة فيه ولا فقد ولا ضعف ولا حزن.
يا رب ندعوك أن تغفر لنا جميع الذنوب وترزق كل عاصي الهداية وتشفي المرضى وارحم الموتى واستجاب لنا دعائنا إنك على كل شيء قدير.

اجازة رأس السنة الهجرية

والجدير بالذكر بانه بالفعل تم تغير موعد اجازة راس السنة وهم الخميس والجمعة والذي يعتبر بمثاب فتره وافية يأخذها العاملين للراحه والاسترخاء.

قد يهمك أيضاً :-