“التقديم قرب” شقق نقابة المهندسين 2024.. موعد الطرح وشروط الحجز كما حددته النقابه

يرغب عدد كبير من المواطنين في معرفة شروط وطرق حجز شقق نقابة المهندسين 2024، خاصة مع طرح  نقابة المهندسين  300 وحدة سكنية جديدة، خلال الشهرين القادمين، وسوف نعرض في هذا المقال موعد طرح شقق نقابة المهندسين وشروط حجز الوحدات السكنيه وطرق حجزها، في هذا المقال علي موقعنا الاخباري بلد نيوز.

شقق نقابة المهندسين 2024

من المفترض ان يتم طرح  شقق نقابة المهندسين 2024، والتي هي عبارة عن 300 وحدة سكنية، خلال شهر أو شهرين من الآن، كما ان مكان الطرح يكون في مدينة 6 أكتوبر، كما ان هناك توفير لوحدات استثمارية في القاهرة الجديدة ومدينة العبور، ومن الجدير بالذكر انه تسعي النقابة إلى تزويد شقق بأسعار تتناسب مع قدرات المهندسين المالية.

شروط حجز شقق نقابة المهندسين 2024

هناك عدد من الشروط التي وضعتها نقابة المهندسين والتي هي عبارة عن ما يلي :

  • لا يجب علي المتقدم حجز أكثر من شقة سكنية في المدن الجديدة والمحافظات خلال الإعلان الواحد.
  • يجب ألا يمتلك المتقدم أو أحد أفراد أسرته مسكن.
  • عدم استفادة المتقدم سابقًا من قرض تعاوني أو دعم من المشروع القومي للإسكان أو أي جهة حكومية أخرى.
  • يجب الالتزام باستعمال الوحدة السكنية كسكن للمتقدم وأسرته وذلك لكل من انتفع بوحدة سكنية من وحدات الإسكان الاجتماعي.
  • كما انه يحذر التصرف في الوحدة السكنية أو التعامل معها بأي نوع من أنواع التصرف إلا بعد مرور 7 سنوات على تاريخ استلام الوحدة السكنية.
  • يجب التأكد من صحة البيانات والمستندات المقدمة عند الحجز، وفي حالة مخالفة الشروط أو كتابة أي بيانات غير صحيحة يتعرض المخالف للمساءلة الجنائية.
  • لابد من عدم الاستفادة سابقًا من أي وحدة سكنية أو قطعة أرض سكنية أو كان له وحدة سكنية وتنازل عنها للغير أو حصل المتقدم عليها بالتنازل عن الغير.

شقق نقابة المهندسين 2024

ينتظر عدد كبير من المهندسين الاعلان عن  شقق نقابة المهندسين 2024، الذي من المفترض أن يكون خلال شهر أو شهرين على الأكثر، في مدينة 6 أكتوبر.