فئات: أخبار الفن

“ايرادات ضخمه” فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة ايرادات علي شباك تذاكر السينما.. تقترب من 57 مليون

حصل فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة علي المركز الخامس في قائمة الايرادات اليومية علي شبابيك تذاكر السينما، حيث تم عرض الفيلم لمدة  تسعة أسابيع عرض بالسينما في  عيد الفطر الماضي  ما يدخل علي 61 مليون جنيه، وسوف نعرض في هذا المقال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة ايرادات علي موقعنا الاخباري بلد نيوز.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة ايرادات

كان فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، في المركز الخامس اي المركز قبل الاخير في قائمة الإيرادات اليومية في شباك تذاكر السينما، فقد حقق الفيلم ايرادات بحوالي 27 ألفا و268 جنيها، ولكن كان في المركز الأخير  فيلم شقو بطولة عمرو يوسف بإيرادات 8 آلاف جنيه، واتت هذه الايرادات تبعا لبيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

اما بالنسبة لابطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، فضم الفيلم كوكبة كبيرة من الفنانين ومنهم هشام ماجد، هنا الزاهد، الطفل جان رامز، محمد ثروت، بيومي فؤاد، تأليف جورج عزمي وشريف نجيب، إخراج أحمد الجندي.

قصة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

تسير قصة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، في إطار كوميدي يكون به جزء كبير من الخيال،  حيث تدور قصة الفيلم حول حياة زوجين وابنهما الصغير، والذين تنقلب حياتهم رأسا على عقب، ويتفاجأون بتغيير شخصياتهم ووجود شخصيات أخرى تشبههم، ومن الواجب عليهم ان يقوموا بالتدخل من اجل انقاذ انفسهم وعودتها.

هشام ماجد وهنا الزاهد

ان الجمع  بين هشام ماجد وهنا الزاهد في فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” يعتبر الجمع الثاني بينهما في السينما المصرية، حيث ينتظر الثنائي عرض فيلم “بضع ساعات في يوم ما” المأخوذ من رواية تحمل اسم الفيلم نفسة، والذي تم الانتهاء من تصويره منذ فترة.

أفلام تتنافس في الموسم السينمائي حاليًا

فيلم شقو بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح، وفيلم ع الماشي بطولة على ربيع وكريم عفيفي، وفاصل من اللحظات اللذيذة بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد، والسرب بطولة أحمد السقا، بنقدر ظروفط بطولة أحمد الفيشاوي، تاني تاني بطولة غادة عبدالرازق.