“القناص يُشعل المسارح” البوم حماقي الجديد 2024 (هو الأساسي).. قريباً بالأسواق

بعد ان اعلن محمد حماقي عن البوم حماقي الجديد 2024، الذي عمل من خلاله على إثارة الجدل على كل مواقع التواصل الاجتماعي باعتبار أنه من أفضل الالبومات التي أطلقتها والذي يأتي تحت عنوان هو الأساسي، وهو ما يعتبر الالبوم العاشر في مسيرته الفنية، وهو ما نوفر لكم كامل تفاصيله من خلال المقال التالي الخاص بنا على موقعنا الاخباري بلد نيوز.

البوم حماقي الجديد 2024

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن تفاصيل البوم حماقي الجديد 2024، فقد تم التنويه على أنه قد أخذ وقتاً طويل في تحضير الالبوم الخاص به، والذي يتعاون فيه مع الشاعر تامر حسين في الكثير من أغنايه، كما تم التنويه على أنه يتعاون مع الملحن مدين، في الأغنية الرئيسية للألبوم هو الأساس، بعد ان حقق معه نجاح كبير في المسيرة الخاصة به.

محمد حماقي يروج لالبوم هو الأساسي

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم الإعلان على أن محمد حماقي يروج لالبوم هو الأساسي الخاص به، من خلال الصفحة الرسمية الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام، حيث كتب في منشوره الأخير هو الأساس قريبا.

آخر أعمال محمد حماقي

ومن الجدير بالذكر أنه قد نشر حماقي العديد من الاغاني التي بدأت بأغنية لمون نعناع وانتهت بأغنية حبيت المقابلة التي أعلن عنها حماقي واستطاع من خلالها العمل على تحقيق نسب مشاهدة عالية تخطت حاجز المليون مشاهدة في خلال ساعات من طرحها، والتي اعلن على انها تأتي من ألحان عزيز الشافعي وكلمات تامر حسين وتوزيع توما وجيتار مصطفى أصلان وطبلة سعيد الأرتيست ومدير تصوير محمد إبراهيم وإخراج يوسف حماد ومحمد الصباغ ومحمد الشاعر وإدارة أعمال المنتج حمدى بدر.

موعد طرح البوم حماقي الجديد 2024

ومن المقرر ان يكون موعد طرح البوم حماقي الجديد 2024، في خلال منتصف شهر يوليو الجاري من العام الحالي، وهو النية الأساسية لحماقي من خلال البوستر الذي قام بنشره في خلال يوم أمس الأحد الموافق ليوم 7 يوليو 2024.