على ملعب “أليانز أرينا”.. موعد نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 والقنوات الناقلة للمباراة فرنسا وإسبانيا HD

أعلن الاتحاد الأوروبي عن موعد نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 و عن حكم مباراة نصف نهائي كأس أمم أوروبا يورو 2024 بين فرنسا وإسبانيا، والمقرر إقامتها مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب “أليانز أرينا” في ألمانيا المستضيفة للبطولة، وتشارك في البطولة نخبة من المنتخبات الأوروبية الكبرى، ومن المتوقع أن تجذب مباراة فرنسا وإسبانيا اهتمام عشاق كرة القدم، حيث يتوقع أن تكون مباراة مثيرة وصعبة التكهن بنتيجتها.

موعد نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

حدد الاتحاد الأوروبي موعد نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 و كذلك حكم مباراة نصف نهائي كأس أمم أوروبا يورو 2024 بين فرنسا وإسبانيا، كما أعلن عن الطاقم التحكيمي الذي سيدير المباراة بشكل كامل، كما سيقود الطاقم التحكيمي السلوفيني سلافكو فينسيتش، بمساعدة توماز كلانتشينيك وأندراز كوفاتشيتش، بينما سيكون إيفان كروزيلياك الحكم الرابع، ونيجك كاجتازوفيتش مسؤولًا عن تقنية الفار، ،الجدير بالذكر أن هذا الطاقم التحكيمي أدار نهائي دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، والذي توج فيه ريال مدريد باللقب للمرة الخامسة عشرة في تاريخه. فينسيتش أدار في هذه البطولة مباراتين فقط، هما المجر ضد سويسرا، ومباراة إسبانيا ضد إيطاليا في دور المجموعات والتي انتهت بفوز إسبانيا بهدف نظيف. كما سبق له إدارة ديربي القاهرة بين الأهلي والزمالك في يناير 2023، والذي انتهى بفوز الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وإسبانيا

ستُنقل أحداث المباراة عبر قنوات بي إن سبورت القطرية، تحديدًا على قناة beIN Sports HD 2 Max. سيعلق على القناة الصوتية الأولى حفيظ دراجي، بينما سيكون خليل البلوشي معلقًا على القناة الصوتية الثانية، كما يمكنك ضبط واستقبال القناة باستخدام البيانات التالية:

  • التردد: 10810
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز: 27500
  • معدل تصحيح الخطأ: 2/3