honor magic 6 pro.. تعرف علي سعر الهاتف في الأسواق ومواصفات الكاميرا الخلفية الخاصة به

يعتبر honor magic 6 pro هاتفًا مزودًا بالعديد من الميزات الحصرية التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، حظي الهاتف باهتمام متزايدة في مختلف الأسواق وذلك بفضل تصميمه الأنيق، وشاشته المثيلة، وأدائه الخطير، ونظام الكاميرات المتطور، بالإضافة إلى عمر البطارية الطويل ومعالج كوالكم الرائد للعام، يتميز الهاتف أيضًا بواجهة تشغيل مبتكرة قائمة على السلوكيات، تقدم خدمات ذكية وسهلة الاستخدام للمستخدمين، تمكن Honor Magic 6 Pro من المنافسة بقوة في الأسواق العالمية، حيث حاز على إعجاب المستخدمين بفضل مواصفاته المميزة وأدائه القوي.

honor magic 6 pro

يتميز هاتف honor magic 6 pro بنظام كاميرا خلفي متقدم يضم ثلاث عدسات متميزة:

  1. الكاميرا الرئيسية: تأتي بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة تتراوح من f/1.4 إلى f/2.0، مع دعم تقنية OIS لتحسين استقرار الصور في الإضاءة المنخفضة.
  2. الكاميرا فائقة الاتساع: توفر دقة 50 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0.
  3. الكاميرا بيريسكوب: تأتي بدقة 180 ميجابيكسل وتقنية تكبير بصري 2.5x وتقنية OIS، مع تقنية تكبير رقمي تصل إلى 100x.

مميزات كاميرا honor magic 6 pro

  • دعم تصوير الفيديو بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية.
  • تقنية تكبير بصري 2.5x وتقنية تكبير رقمي 100x.
  • دقة صور تصل إلى 16384×12288 بكسل.
  • دقة فيديو تصل إلى 3840×2160 بكسل.
  • فلاش LED خلفي فردي.
  • دعم عدة وضعيات تصوير، بما في ذلك التصوير بتقنية الذكاء الاصطناعي، والتصوير الفائق الاتساع، والتحكم في فتحة العدسة، وتسجيل الفيديو المتعدد، ولقطة ليلية، والوضع العمودي، والتصوير الاحترافي، والفيديو، والبانوراما، والتقاط اللوجو، ومسح المستندات ضوئيًا، والتقاط صور ذات دقة عالية، والتصوير القريب الزاوية الواسعة، وتصوير الابتسامات، والفاصل الزمني، والمؤقت، والتسجيل الفيلمي، والتصوير بالحركة البطيئة، وقص القصة، والرسم بالضوء، وتقنية HDR.
  • تقنية EIS+OIS لتحسين استقرار الصور ومقاطع الفيديو.