فئات: أخبار مصر

اعرف ما القصة؟.. ارتفاع اسعار البنزين اليوم الثلاثاء بتاريخ 9 يوليو 2024 في كل محطات الوقود

يتردد البحث من خلال العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن حقيقة ارتفاع اسعار البنزين اليوم الثلاثاء الموافق 9 يوليو 2024، والتي يترقبها العديد من المواطنين في الوقت الحالي بعد أن تم التنويه على أنه تتواجد العديد من التوقعالت التي تشير بأنه من المتوقع أن ترتفع بسبب ارتفاع اسعار المحروقات بعد رفع سعر رغيف الخبز المدعم.

ارتفاع اسعار البنزين اليوم

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن حقيقة ارتفاع اسعار البنزين اليوم الثلاثاء 9 يوليو 2024، فقد أعلنت وزارة البترول المصرية والثروة المعدنية على أنه من المقرر أن يتم العمل على تحديد أسعار البنزين والسولار سواء بالارتفاع أو الخفض أو التثبيت وفقًا لقرار لجنة التسعير التلقائي في اجتماعها الدوري القادم المقرر أن يكون في خلال الاسبوع الجاري من شهر يوليو الحالي 2024، والذي من المقرر أن يتم العمل على عقده في خلال الربع الثاني من العام.

جدول اسعار البنزين اليوم

كما ننشر لكم جدول اسعار البنزين اليوم الثلاثاء بتاريخ 9 يوليو 2024، والتي تأتي على النحو التالي:

  • سعر بنزين 80 يأتي بعد الزيادة بنحو ما يصل إلى 11 جنيهاً للتر الواحد.
  • سعر بنزين 92 يأتي بعد الزيادة بنحو ما يصل إلى 12.5 جنيها لكل لتر.
  • سعر بنزين 95 يأتي بعد الزيادة بنحو ما يصل إلى 13.5 جنيها لكل لتر.
  • سعر السولار يأتي بعد الزيادة بنحو ما يصل إلى 10 جنيهات.
  • سعر أنبوبة البوتجاز تأتي بعد الزيادة بنحو ما يصل إلى 100 جنيه.

موعد اجتماع لجنة التسعير التلقائي المقبل

وفي نفس الصدد نوفر لكم الموعد الخاص باجتماع لجنة التسعير التلقائي المقبل، والذي أعلنت عنه وزارة البترول المصرية على أنه من المقرر أن يكون في خلال بداية شهر الجاري من عام 2024، حيث انه يتم العمل على عقده بصفة دورية مرة كل ثلاث شهور.

سعر البنزين اليوم

ومن المقرر ان يتم العمل على تحديد سعر البنزين اليوم في خلال محطات الوقود من خلال محطات الوقود المصرية، والمقرر أن يتم نشرها على الجريدة الرسمية فور قيام اللجنة بتحديد سعرها.