“عطلة للجميع ” هل الخميس عطلة في العراق 2024؟ الموفق 11 يوليو 2024 مجلس الامانة العامة يعلٌن التفاصيل كاملة

هناك تسائل بين  جميع المواطنين بشكل كبير في هل الخميس عطلة في العراق 2024؟ وحيث تسعي جميع الجهات في دولة العراق بتوفير جميع المعلومات الخاصة بتعطيل الدوام الرسمي وايضا هناك اهتمام من الاشخاص الذين يريدون قضاء اجازة رسمية والتخلص من ضغوط العمل في جميع الجهات في الدول الحكومية والخاصة وان هناك اهتمام بين المواطنين بشكل عام حتي تقوم مجلس الانامة العامة بالتصريح حول حقيقة هذا الامر.

هل الخميس عطلة في العراق 2024؟

وفي تلك الفترات الراهنة نشهد ان محركات البحث ارتفعت ايضا بشكل كبير لكي يقوموا بمعرفة هل الخميس عطلة في العراق 2024؟ وحول التعطيل في محافظات العراق قد قامت محافظة البصرة بتعطيل الدوام الرسمي في العراق ولك لسبب ارتفاع درجات الحرارة في يوم الخميس الموافق 11 يوليو 2024 وايضا من الاشياء الهامة التي تقوم بها دولة و العراق انه عند وجود ارتفاع في درجات الحرارة يكون بسبب خوف الدولة علي المواطنين كمان هذا التعطيل يتم الاعلان عنه ربسميا من خلال مجلس الامانة العامة وذلك القرار سيتم اعلانه ومعرفته جديا من قبل المسؤلين.

جدول العطلات في عام 2024

كما ان هناك اهتمام كبير من الدولة في تحديد جدول العطلات الرسمية في هذا العام حتي يقوم المواطنين بمعرفة الاجازات التي سيحصلون عليها من الطلبة او العاملون في القطاع العام والخاص وهناك فئات كثيرة تهتم يبتلك التفاصيل بشكل كبير حول تعطيل العمل وقد جاء  جدول الاجازات كالتالي.

  • جاء في يوم 7 يوليو وهو رأس السنة الهجرية وهو عطلة رسمية.
  • وسياتي في  14 يوليو وتكون تلك العطلة وهي ذكرى ثورة 14 تموز وإعلان الجمهورية العراقية.
  • وساتي في يوم الأربعاء الموافق 17 عطلة يوم عاشوراء.
  • وايضا ستاتي عطلة يوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر بمناسبة المولد النبوي الشريف.
  • وايضا ستاتي في الخميس الموافق 3 أكتوبر العيد الوطني العراقي.
  • وايضا ستاتي في الثلاثاء 10 ديسبمبر يوم النصر العراقي.
  • وايضا ستاتي في  الأربعاء عيد الميلاد المجيد يوم 25 ديسمبر

ومن الجدير بالذكر ان ستاتي عطلة في يوم 14 يوليو 2024 وتلك العطلة ستكون بمناسبة  ذكري ثورة يوليو 2024 وستعلن مجلس الامانة العامة حول هذا العطلة.

ومن المقرر ان وضح مجلس الوزراء الامانة العامة في العراق سكون العطلة ليوم الخميس في محافظة البصرة نظرا لارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف.