اعرف هتخلص امتحانات امتى.. موعد انتهاء امتحانات الثانويه العامه 2024 وكافة التفاصيل الخاصة بالموضوع

ارتفعت عمليات البحث من قبل الكثير من اولياء الامور والطلاب عن معرفة موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2024، حيث تعتبر هذه المرحلة الدراسية مرحلة انتقالية من مرحلة دراسية الى مرحلة دراسية اخرى مختلفة، حيث طبقا للجدول المعلن من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تنتهي امتحانات الثانوية العامة يوم 20 يوليو القادم حيث أنهي طلاب جميع الشعبة العلمية والشعبة الادبية أكثر من نصف امتحانات الثانوية العامة 2024 وقد مرت الكثير من الامتحانات بصورة سهلة وميسرة علية جميع الطلاب بينما واجه الكثير من الطلاب الكثير من الصعوبات خلال امتحان الفيزياء هذا العام ، وخلال السطور التالية نكشف عن عن جدول الامتحانات المتبقية لامتحانات الثانوية العامة 2024.

موعد انتهاء امتحانات الثانويه العامه

من خلال عمليات البحث المستمرة من قبل الكثير من اولياء الامور والطلاب عن معرفة موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2024 فسوف نوضح كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع خلال هذا المقال، حيث تنتهي امتحانات الثانوية العامة هذا العام 2024 يوم 20 يوليو القادم وذلك لشعبة علمي رياضة بينما تنتهى امتحانات الثانوية العامة للشعبة الادبية شعبة علمي علوم يووم الاربعاء الموافق 17 يوليو 2024 ، وإليكم جدول الامتحانات المتبقية بعد أن أدي الطلاب امتحان الكيمياء لامتحان الجغرافيا يوم السبت الماضي الموافق 6 يوليو 2024.

  • يوم الاربعاء الموافق 10 يوليو 2024 امتحان الجيولوجيا والعلوم البيئية شعبة العلمي علوم امتحان الجبر والهندسة الفراغية لشعبة علمي رياضة ، وامتحان علم النفس والاجتماع للشعبة الأدبية.
  • يوم السبت 13 يوليو امتحان التفاضل والتكامل.
  • يوم الاربعاء الموافق 17 يوليو 2024 امتحان الاحياء للشعبة العلمية و امتحان الاستاتيكا للشعبة الأدبية ، وامتحان الفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية.
  • يوم السبت الموافق 20 يوليو 2024 امتحان الديناميكا لشعبة علمي رياضة.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالاعلان عن موعد اعلان نتائج الثانوية العامة 2024 وذلك في بداية شهر أغسطس 2024 بعد انتهاء جميع عمليات التصحيح والمراجعة لجميع امتحانات مواد الثانوية العامة ، حيث بدأت عمليات تصحيح المواد التي امتحنها الطلاب خلال الأسابيع الماضية.

موعد إجازة نهاية العام للثانوية العامة

من المتوقع  ان تبدأ اجازة نهاية العام الدراسي لطلاب الثانوية العامة 2024 يوم الخميس 18 يوليو لطلاب الفرع الأدبي وطلاب علمي علوم، وتبدأ إجازة نهاية العام لطلاب الثانوية العامة علمي رياضة يوم الأحد 21 يوليو.