فئات: أخبار الرياضة

“إمبابي VS لامال” موعد مباراة فرنسا وإسبانيا باليورو في دور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024

يتابع الجميع  في كل أنحاء العالم المباراة المرتقبة في نصف نهائي بطولة اليورو 2024، والحديث عن موعد مباراة فرنسا وإسبانيا التي من المفترض ان تكون هي المباراة الأقوي في البطولة بين منتخبين من أشرس منتخبات العالم في الأوقات الأخيرة وهما أقرب منتخبين لحصد بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 بألمانيا.

موعد مباراة فرنسا وإسبانيا

ومتابعة لحديثنا عن موعد مباراة فرنسا وإسبانيا، والتي من المقرر إقامتها اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك ضمن الجولة الأولي من جولتي دور نصف النهائي من بطولة اليورو 2024، وذلك على أرض استاد على ملعب أليانز أرينا، معقل فريق بايرن ميونخ.

معلق مباراه اسبانيا وفرنسا

وبالحديث عن معلق مباراه اسبانيا وفرنسا، التي تعتبر هي واحدة من مباريات دور نصف النهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، ويتولي مهمه إذاعة اللقاء المعلق المتميز الجزائري حفيظ دراجي، المعلق عبر سلسلة قنوات بي ان سبورت.

مواجهات دور نصف النهائي

نستعرضهم لكم في السطور القليلة القادمة مواجهات دور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية وصدام كبري المنتخبات الأوروبية مع بعضها البعض، قبل بلوغ المباراة النهائية من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024:

  • سيواجة المنتخب الإسباني المنتخب الفرنسي .
  • سيواجة المنتخب الإنجليزي المنتخب الهولندي.

نتائج دور ربع نهائي اليورو

نستعرض لكم ومن خلال موقعنا الإخباري بلد نيوز نتائج دور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 ومواجهات دور نصف النهائي:

  • فوز المنتخب الإسباني على المنتخب الألماني في الثواني الأخيرة بهدفين مقابل هدف وحيد بعد الوصول الي الأشواط الإضافية.
  • فوز المنتخب الفرنسي على المنتخب البرتغالي بركلات الترجيح من منطقة الجزاء بعد التعادل سلبياً في الأشواط الأساسية والإضافية.
  • فوز المنتخب الإنجليزي على المنتخب السويسري بركلات الترجيح من منطقة الجزاء بعد التعادل إيجابياً بهدفاً لمثله في الأشواط الأساسية والإضافية.
  • فوز المنتخب الهولندي على المنتخب التركي  بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي شهدت ندية كبيرة بين المنتخبين.

تاريخ مواجهات الفريقين

تواجه متنخبي فرنسا واسبانيا 36 مواجهات في كل البطولات العالمية، فازت فيها إسبانيا في 16 مباراة، وخسرت في 13 لقاء بينما انتهت 7 مباريات بالتعادل، وفازت إسبانيا بلقب البطولة 3 مرات أعوام 1964 و2008 و2012. في حين فازت فرنسا باللقب مرتين عامي 1984 و2000.