رسمياُ متى الدخول المدرسي في الجزائر 2024 2025؟ وزارة التربية الجزائرية توضح وجدول العطل الرسمية
متى الدخول المدرسي في الجزائر 2024 2025؟

هناك سؤال هام يتردد دائما بين الكثير حتي يعرفون متى الدخول المدرسي في الجزائر 2024 2025؟ وحتي سيستعد الطلاب للعمل بالتحضيرات اللازمة لهذا العام الجديد وانه في السنة الدرسية تقوم بالانقسام الي فصلين شاملين الاجازات والعطل ارسمية ايضا وايضا في ايام الاختبارات والاجازات كما ييجب علبي الطلاب التجهيز والاستعداد من الادوات المدرسية وايضا مراجعة النتائج التي تتم دراستها وايضا المواد الممتدة والذي تعمل علي تحقيق افضل للعام الدراسي.

متى الدخول المدرسي في الجزائر 2024 2025؟

وحول تاريخ وزارة التربية الوطنية عن متى الدخول المدرسي في الجزائر 2024 2025؟ فقد جائت المواعيد بدقة علي النحو التلي سيبدا المعلمون والادرات المحلية في يوم الاربعاء الذي يوافق السابع من شهر سبتمبر في عام 2025 وايضا بالنسبة الي الادارة المركزية سوف يكون العمل بها في اليوم الاول من شهر سبتمبر 2025 وايضا سيقوم الطلبة والطلبات ببدا السنة الدراسية الجديدة الموافقة يوم الخامس والعشرين من شهر سبتمبر 2025، وانه ستم تدريس الطلاب اللغة الامازيغية والانجليزية بتوسع مع بداية العام الدراسي الجديد والتي تستعد المدارس بالتهيئية الي الرياضات المختلفة وينتظرها لاطلاب بفارغ الصبر مع بداية الالعام الدراسي الجديد وايضا تقوم بمدارس بعمل استدعدتها للريضيات المختلفة وان هناك انتظار للطلاب بفارغ الصبر عن بدء الدراسة.

جدول العطل الرسمية 2024

  • سيكون هناك عطلة في يوم الخامس من شهر يوليو 2024
  • وايضا هناك عطلة بداية السنة الهجرية الموافقة السادس من شهر يوليو
  • وهناك عطلة يوم عاشوراء الموافق السابع عشر من شهر يوليو
  • وهناك عطلة عطلة ليوم اجازة المولد النبوي الشريف الموافق الخامس والعشرون من شهر سبتمبر 2025
  • وايضا هنالك عطلة عيد الثور الموافق الاول من شهر فبراير 2025
  • وايضا العطل الرسمية القادمة وهي يوم عاشوراء

ومن الجدير بالذكر انه  تم ذكر تاريخالدخول المدرسي لعام 2025 بدقة شديدة في المواعيد التي تحددها الوزارة التربية الوطنية وقد  جائت كالتالي في يوم الاربعاء الموافق 7 سبتمبر للعام الجديد

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام