وزارة التربية الجزائرية توضح.. موعد نتائج بكالوريا 2024 الجزائر العد التنازلي وخطوات الاستعلام عنها عبر منصة الديوان الوطني للامتحانات www.a-onec.com
وزارة التربية الجزائرية توضح.. موعد نتائج بكالوريا 2024 الجزائر العد التنازلي وخطوات الاستعلام عنها عبر منصة الديوان الوطني للامتحانات www.a-onec.com

ارتفعت مُعدلات البحث ن قبل اللكثير من الطلاب في مختلف ولايات الجزائر عن موعد نتائج بكالوريا 2024 الجزائر العد التنازلي، ومن خلال المقال التالي يقدم لك موقعنا الاخباري بلد نيوز خدمة معرفة موعد الظهور وخطوات الاستعلام عنها وكافة التفاصيل المُتعلقة بالموضوع تابع السطور القادمة لمعرفة التفاصيل.

موعد نتائج بكالوريا 2024 الجزائر العد التنازلي

ارتفعت مُعدلات البحث من قبل الكثير من المواطنين عن موعد نتائج بكالوريا 2024 الجزائر العد التنازلي، ويأتي ذلك عقب انتهاء الطلاب من اداء الاامتحانات الخاصة بهم وتجري الان عملية تصحيح ومراجعة الاوراق من قبل المختصين، وقالت مصادر داخل وزارة التربية الجزائرية، انهُ من المقرر الاعلان عن النتيجة خلال الشهر الجاري بداية من يوم 20 الجاري، وتتيح وزارة التربية الجزائرية خدمة الاستعلام عن نتائج البكالوربا بشكل سهل وبسيط من خلال منصة الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات من خلال اتباع الخطوات التي سنذكرها في السطور القادمة.

خطوات الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2024

يمكن للطلاب في الجزائر الاستعلام عن نتائجهم بشكل سهل وبسيط من خلال موقع الديوان الوطني من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • في الخطوة الاولي علي الطالب او الطالبة الدخول مباشرة الي رابط منصة الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات من هنا.
  • في الخطوة التالية يجب علي المُستعلم في حالة اذا كان لم يكن حساب قم لأنشاء حساب حتي تتمكن من استكمال باقي الخطوات، واذا كان لديك حساب قم بأدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • في الخطوة الثالثة يجب علي الطالب او الطالبة ادخال رقم التسجبل الخاص به.
  • في الخطوة الرابعة حدد الولاية التي تتبع لها.
  • في الخطوة الخامسة علي الطالب او الطالبة حل المعادلة الرياضية التي ستظهر امامك.
  • في الخطوة السادسة يجب علي المُستعلم الضغط علي ايقونة عرض الموجودة امامك، في حال ظهور النتيجة سوف تظهر امامك التفاصيل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام