فئات: أخبار التعليم

النتائج ظهرت “صناعي٬ تجاري٬ زراعي٬ فندقي”.. بوابة التعليم الفني برقم الجلوس و الاسم 2024 عبر tech.moe.gov.eg

يبحث الكثير من المواطنين في مصر وخاصة الطلاب واولياء الامور الصف الثالث الثانوي في مدارس التعليم الفني عن بوابة التعليم الفني برقم الجلوس و الاسم 2024، ومن خلال المقال التالي يقدم لك موقعنا الاخباري بلد نيوز خدمة معرفة خطوات الاستعلام عن النتيجة بشكل سهل وبسيط وموعد الظهور، تابع السطور القادمة لمعرفة التفاصيل.

بوابة التعليم الفني برقم الجلوس

من خلال البحث المُتكرر من قبل المثير من الطلاب واولياء الامور عن بوابة التعليم الفني برقم الجلوس و الاسم 2024، حيثُ تتيح وزارة التربية و التعليم و التعليم الفني خدمة الاستعلام عن نتائج التعليم الفني سواء تجاري او صناعي او فندقي من خلال بوابة التعليم الفني بشكل سهل وبسيط من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. يجب علي الطالب او الطالبة: الدخول علي بوابة التعليم الفني من هنا.
  2. يجب علي الطالب او الطالبة في الخطوة الثانية: اختيار الاستعلام عن النتائج من القائمة الرئيسية.
  3. يجب علي الطالب او الطالبة في الخطوة الثالثة: ثم قم بتحديد نوع التعليم الخاص بك سواء صناعي او فندقي او تجاري.
  4. يجب علي الطالب او الطالبة في الخطوة الرابعة: ان يقوم بتحديد الصف الثالث الدور لاول 2024.
  5. يجب علي الطالب او الطالبة في الخطوة الخامسة: ان يقوم بتحديد المحافظة التابع لها.
  6. يجب علي الطالب او الطالبة في الخطوة السادسة: ان يقوم بأدخال بيانات المدرسة التي سبق ودرس بها.
  7. يجب علي الطالب او الطالبة في الخطوة السابعة: ان يقوم بأدخال الاسم ورقم الجلوس، ثم بعد التأكد من البيانات الضغط علي كلمة الاستعلام.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية

من المقرر ظهور نتيجة التعليم الفني عقب الانتهاء من عملية التصحيح و المرجعة٬ وبالفعل قد اشارت المصادر الى انه تم الانتهاء بشكل كامل من عمليات التصحيح ورصد ودرجات الطلاب٬ وقد تم اعتماد النتيجة بشكل رسمي خلال الساعات القليلة القادمة٬ والآ سيتم رفع النتائج خلال بوابة التعليم الفني الخاصة بالنتائج٬ حتى يتمكن الطلاب من الاستعلام عنها بسهولة.

ومن الجدير بالذكر  انهتم اعتماد النتائج من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني محمد عبد اللطيف بنسبة نجاح وصلت الي 70.9% في جميع التخصصات الفنية والزراعية والصناعية والفندقية.