“نتيجتك ظهرت الان”.. نتيجه الدبلومات الفنيه 2024 نتيجه نت بالاسم فقط زراعي وتجاري وفندقي عبر موقع البوابة الرئيسية للتعليم الفني fany.emis.gov
نتيجه الدبلومات الفنيه 2024 نتيجه نت

يعد نتيجه الدبلومات الفنيه 2024 نتيجه نت والاستعلام عنها كثرت بشكل كبيرعبر عمليات اببحث برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني وان الوزارلاة تقوم بالاستعدادات الهامة حول توفير الاعلان عن نتائج الدبلبومات الفنية 2024 للدبلوم الزراعي والبتجاري والزراعي وايضا نظام ثلاث سنوات وخمس سنوات والتي قد قامت وزارة التربية والتعليم بانها اعلنت عنان عمليات المراجعة والتصحيح تتم بشكل سليم في اليومين الماضيين.

نتيجه الدبلومات الفنيه 2024 نتيجه نت

وحسب تصريحات وزارة التربية والتعليم الفني ان نتيجه الدبلومات الفنيه 2024 نتيجه نت سيتم ظهورها عبر موقع بوابة التعليم الفقني والذي كان طلاب الدبومات الفنية فقي المدارس الصناعية والتجارية والزراعية والفندقية بدات امتحانتهم في يوم الثامن من شهر يونيو الماضي وقد انتهوا من اداء الامتحانات في يوم 27 يونهيو وقد قامت الوزارة فور انتهاء العملية الامتحانية ببدء عمليات التصحيح في الكنترولات داخل التربية والتعليم وانه من المقرر ان يتم الاعلان عن اوائل المدارس الفنية بشكل كامل للدبلوم التجاري والزراعي والفندقي حتي يقوم الطلبة باستكمال مستقبلهم الدراسي والجامعي في اختيار ما سيقومون به في مسيرتهم الفنية.

خطوات الاستعلام عن النتائج للدبلومات الفنية

واتاحت وزارة التربية والتعليم الفني خطوات الاستعلام عن نتائج الدبومات الفنية من خلال الموقع الالكتروني وقام الدكتور محمد عبداللطليف باعتماد النتيجة للدبومات الفنية بنسبة نجاح وصلت الي 70.9% في جميع التخصصات الصناعية والتجارية والفندقية ويمكنك مكعؤرفة النتائج من خلال تلك الخطوات

  • اولا عليمك الدخول الي موقع بوابة التعليم الفني.
  • ثانيا قم بتسجيل الدخول الي الموقع.
  • ثالثا اختار من القائمة امامك الشهادات.
  • رابعا حدد نتيجة الدبلومات الدور الاول.
  • خامسا اختار التخصص الذي فيه الطالب.
  • سادسا قم بكتابة اسم الطالب ورقم الجلو الخاص به.
  • واخيرا اضغط علي كلمة استعلام وستظهر النتائج علي الفور.

وتجدر الاشارة بان نتيجة الدبلومات الفنية تم الاعلان عنها اليوم من قبل وزير التربية والتعليم الجديد، وستكون النتيجة متاحة عبر بوابة التعليم الاساسي بالاسم ورقم الجلوس الخاص بالطالب.

ومن الجدير بالذكران بعد اعلان نسب النجاح للشهادة الدبلومات الفنية وقد بلغت نسبة نجاحها الي 70.9% وتكون هذه النسبة مبشرة للغاية ويمكن للطلاب معرفة النتائج من خلا موقع بوابة التعليم.

نتيجه الدبلومات الفنيه 2024 نتيجه نت موقع نذاكر

كما يمكن الاستعلام عن نتيجه الدبلومات الفنيه 2024 من خلال موقع نتيجة نت الالكتروني وذلك من خلال رقم جلوس الطالب في جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام