فئات: أخبار التعليم

“يمكن للجميع الحصول عليها الآن” نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس اليوم السابع محافظه الشرقيه عبر البوابة الالكترونية للمحافظة sharkia.gov.eg

قامت وزارة التربية والتعليم بالاعلان حول نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس اليوم السابع محافظه الشرقيه والذي قام وزير التربية والتعليم محمد عبد اللطيف باعتماد النتائج بنسبة نجاح 70.9% وقد اشارت ان يمكن لجميع الطلاب الحصول علي النتائج عبر بوابة التعليم الفني بكتابتك لرقم الجلوس وهذه العملية تتم بشكل الكتروني بالكامل كما يمكن لجميع الطلبة معرفة النتائج بكل سهولة من خلال الدخول الي موقع وزارة التربية والتعليم الفني.

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس اليوم السابع محافظه الشرقيه

وحول اهتماكم جميع الطلبة والطالبات بالحصول علي نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس اليوم السابع محافظه الشرقيه قامت وزارة التربية والتعليم بالاعلان ان يتم عرض النتاج للطلاب بشكل الكتروني في جميع المحافظات والادرات التعلمية من خلال الرابط الذي تقوم الوزارة بتوفيره رسميا حتي يضمن للطالب الحصول علي النتائج بكل دقة وشفافية وايضا المجموع الذي يحصل عليها الطالب بالنسبة المئوية وقد اعلنت الوزارة انه تم بالفعلر اكتمال عمليات التصحيح بشكل رسمي في كثير من المحافظات والادرات التعليمية وقد اوضحت ان نتيجة الدبلومات الفنية برقك الجلوس لمحافظات الشرقية سيتم رفع النتائج علي الموقع الرسمي للنتائج علي الفور.

خطوات الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية

قامت الوزارة بتوفير خطوات سهلة وبسيطة يمكن لجميع الطلباب الراغبين في الاستعلام عن نتائج الدبلومات في محافظة الشرقية اتابعها علي الفور وستظهر امامك النتائج من خلال الرابط التي وفرته وزارة التربية والتعليم الفني.

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم

ويمكن لجميع الطلاب الحصول علي نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم، وذلك من خلال التوجه الي بوابة التعليم الفني من أجل الحصول علي النتيجة واعتمادها من قبل وزير التربية محمد عبد اللطيف.

كيف ابحث عن نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس؟

اصبح البحث عن نتيجه الدبلومات الفنيه سهل وبسيط وذلك برقم الجلوس من خلال بوابه التعليم الفني الالكترونيه التابعه لوزاره التربيه والتعليم حيث يمكنك الدخول اليها واتباع بعض الخطوات لتتمكن من الحصول على نتيجتك.

ما هي نسبة نجاح الدبلومات الفنيه للعام الدراسي 2023-2024؟

تم إعتماد نتيجة الدبلومات الفنيه بكافة فروعها أمس من قبل وزير التريه والتعليم والتعليم الفني الدكتور “محمد عبد اللطيف” بنسبة نجاح 70.9%، ويمكنكم الإستعلام عن النتيجه بكل سهوله الآن، من خلال إتباع الخطوات السابق ذكرها.