متى تظهر نتيجة الدبلومات الفنية لهذا العام 2024؟.. وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تُجاوب
متى تظهر نتيجة الدبلومات الفنية

يتسائل العديد من الطلاب وأولياء الأمور متى تظهر نتيجة الدبلومات الفنية، بعد انتهاء امتحانات شهادة الدبلومات الفنية يوم الخميس 27 يونيو 2024، كما توفر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابطًا مخصصًا للاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية، التجارية، والصناعية. يمكنكم الاطلاع على النتائج باتباع بعض الخطوات الإلكترونية التي سنوضحها لكم بالتفصيل الآن.

متى تظهر نتيجة الدبلومات الفنية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن متى تظهر نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2024 وذلك بعد اعتمادها رسمياً من قبل الوزير، وأوضحت الوزارة أن الطلاب يستطيعوا الحصول على نتائجهم بالاسم ورقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني الإلكترونية، مع توفير رابط مباشر للاستعلام عن النتائج، وأفاد مصدر في الوزارة بأن الكنترولات تعمل حالياً في مرحلة المراجعة استعداداً لتحديد الأوائل في كل تخصص بالدبلومات الفنية، ليتم بعدها اعتماد النتائج من قبل وزير التربية والتعليم. وأضاف المصدر أنه من المقرر أن يقوم وزير التربية والتعليم أو نائبه بتهنئة الأوائل في جميع التخصصات بعد اعتماد النتائج، تقديراً لتفوقهم الدراسي.

خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2024

للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2024 باستخدام رقم الجلوس عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، يرجى اتباع الخطوات التالية:

  1. الخطوة الأولي : قم بالدخول إلى بوابة نتائج التعليم الفني.
  2. الخطوة الثانية : قم بتحديد الصف الدراسي.
  3. الخطوة الثالثة : قم بتحديد الفصل الدراسي.
  4. الخطوة الرابعة : قم بإدخال بيانات الطالب.
  5. الخطوة الخامسة : قم بإدخال رقم جلوس الطالب.
  6. الخطوة السادسة : قم بتحديد محافظة الإقامة.
  7. الخطوة السابعة : قم بتدوين بيانات المدرسة المقيد بها الطالب.
  8. الخطوة الثامنة : قم بالضغط على زر “استعلام”.

بعد اتباع هذه الخطوات، ستظهر نتيجة طالب الدبلومات الفنية لعام 2024 في كافة المواد الدراسية بالتفصيل، بالإضافة إلى المجموع الكلي والنسبة المئوية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام