فئات: أخبار دوليّة

بالكشوفات.. اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة 2024 عبر منصة مظلتي الالكترونيه spa.gov.iq بالإسم ورقم الهويه

لمساعدة واعانة المواطنين للحصول على حقوقهم الاجتماعية وفرت الدولة الرعاية الاجتماعية، لذلك يزداد اهتمام الكثير عن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة 2024، حيث يمكن الحصول على الرعاية الاجتماعية بكل سهوله من خلال توافر بعض الشروط الخاصه في المتقدمين والتي قامت وزارة العمل اوالشؤون الاجتماعية بالإعلان عنها، كما اعلنت الوزارة عن كيفية الاستعلام عن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة 2024، فتابعوا معنا التفاصيل الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز.

اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة 2024

بشكل دوري يتم الاعلان عن القوائم الخاصه باسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة 2024 من قبل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، كما يمكن الاستعلام عن تلك القوائم من خلال منصة مظلتي الالكترونيه التابعه للوزارة، وذلك بإسم المواطن ورقم هويته، هذا عن طريق اتباع بعض الخطوات والتي سنعرضها لكم الان بشكل تفصيلي.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة pdf

واليكم الخطوات التي يجب على كافة المواطنين اتباعها للإستعلام بكل سهوله عن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة 2024، وتلك الخطوات تتمثل في الاتي:

  • للإستعلام عن نتيجة اسمك في الرعاية قم في البدايه بالدخول الى منصه مظلتي الالكترونيه او الى موقع وزاره العمل والشؤون الاجتماعيه عبر الانترنت.
  • بعدها مباشره سيتم عرض الكثير من الخدمات لك ام بتحديد خدمه الاستعلام عن اسماء المشمولين بالرعايه الاجتماعيه.
  • ستقوم المنصه بعرض كافه الوجبات المتاحه قم باختيار الوجبه التي قمت بالتقديم فيها.
  • بعد ذلك سيتطلب منك ادخال بياناتك من اسم ورقم هويه قم بادخالهم بشكل صحيح في الخانات المخصصه لذلك.
  • عاقب ادخال بياناتك قم بالضغط على زر الاستعلام مباشره.
  • بعدها رسميا سيتم الاعلان عن اسمك اذا كنت من قوائم المشمولين ام لا.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة بغداد

ومن خلال ادخال اسمك في منصه مظلتي ومحافظتك سيمكنك الاستعلام عن اسماء الرعايه الاجتماعيه الوجبه الاخيره في بغداد او في اي محافظه عراقيه.