فئات: أخبار التعليم

ازاي اعرف نتيجة الدبلومات الفنية؟ تعرف على خطوات الاستعلام عن النتيجة من خلال fany.emis.gov.eg برقم جلوسك

من بين اكثر الاسئلة المتداولة من قبل الكثير من الطلاب واولياء الأمور هي ازاي اعرف نتيجة الدبلومات الفنية؟ ومنذ قليل قام وزير التربية والتعليم الجديد بإعتماد النتيجة بشكل رسمي لكافة الطلاب واولياء الامور، بعد ان انتهت كافة المدارس من اعمال التصحيح ورصد الدرجات بشكل رسمي، واجابت الوزارة على سؤال ازاي اعرف نتيجة الدبلومات الفنية؟ وهذا ما سنعرضه لكم الان خلال موقعنا الاخباري بلد.

ازاي اعرف نتيجة الدبلومات الفنية؟

من بين اكثر المتداوله خلال محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي هي ازاي اعرف نتيجة الدبلومات الفنية؟ حيث يريد الكثير من المواطنين والطلاب واولياء الامور معرفة الخدمة التي اتاحتها الوزارة للإستعلام عن النتيجة، حيث خصصت الوزارة رابط فعال للحصول على النتيجة بكل سهوله ويسر، هذا من خلال بوابة التعليم الفني، وذلك من خلال اتباع بعض الخطوات القليلة، والتي تتمثل في الاتي:

  • برقم جلوسك يمكنك معرفة النتيجه من خلال الدخول بوابة التعليم الفني.
  • بعدها رسميا سيتم ظهور الكثير من النتائج امامك قم بإختيار النتيجة الخاصه بالدبلومات الفنيه.
  • بعد ان تقوم باختيارها قم بكتابه رقم جلوسك واسمك ومحافظتك والتفاصيل المدرسه التي تدرس بها.
  • بعد كتابه كافه البيانات في الحقول المخصصه لها بشكل صحيح سيتم ظهور زر الاستعلام امامك على الصفحه الرئيسيه بعد الضغط عليه سيتم ظهور النتيجه لك مباشره.

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الدور الأول برقم الجلوس

اصبح ليس من الصعب الاستعلام عن نتيجه الدبلومات الفنيه 2024 الدور الاول برقم الجلوس، هذا بعد ما وفرته الوزاره لكافه الطلاب واولياء الامور في كافه محافظات جمهوريه مصر العربيه، حيث تعتبر بوابه التعليم الاساسي من بين اهم الطرق التي يمكن من خلالها الاستعلام عن النتيجه الخاصه بك بكل سهوله برقم الجلوس.