فئات: أخبار مصر

حقيقة ام لا.. وقف تخفيف أحمال الكهرباء في جميع محافظات مصر 2024 وفق بيان الشركة القابضة للكهرباء

ترددت العديد من الانباء على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي التي تفيد بانه من المقرر أن يتم العمل على وقف تخفيف أحمال الكهرباء في جميع محافظات مصر في خلال شهر يوليو الجاري من عام 2024، على أن تنتهى كامل امتحانات الثانوية العامة في يوم 20 يوليو 2024، ولكن نفت الشركة كل تلك الاخبار وهو ما سوف نوفر لكم كامل تفاصيله عبر المقال التالي الخاص بنا على موقعنا الاخباري بلد نيوز.

وقف تخفيف أحمال الكهرباء في جميع محافظات مصر

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن حقيقة وقف تخفيف أحمال الكهرباء في جميع محافظات مصر في خلال شهر يوليو 2024، فقد اعلنت الشركة القابضة للطهرباء على أنه بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني فقد تم الاتفاق على عودة انقطاع التيار الكهربائي لمدة ساعتين من جديد بعد أن كانت وصلت إلى ثلاث ساعات يومياً، ولكنه قد تم العمل على ايقافها في بعض المحافظات فقط، ومنها الإسكندرية كفر الشيخ الدقهلية دمياط لحين إشعار آخر بشكل مؤقت، على أن تستمر بشكل طبيعي في باقي المحافظات.

جدول تخفيف أحمال الكهرباء شهر يوليو 2024

والجدير بالذكر انه ننشر لكم جدول تخفيف أحمال الكهرباء شهر يوليو 2024، لكل المجموعات في المحافظات المصرية، بعد ان عادت للقطع لمدة ساعتين من جديد، على أن يتم قطع التيار الكهربائي خلالها في المواعيد التالي ذكرها:

  • المجموعة 1 ينقطع التيار من الساعة 4 عصرا حتى الساعة 6 مساء.
  • المجموعة 2 ينقطع التيار من الساعة 4 عصرا حتى الساعة 6 مساء.
  • المجموعة 3 ينقطع التيارمن الساعة 5 عصرا حتى الساعة 7 مساء.
  • المجموعة 4 ينقطع التيارمن الساعة 5 عصرا حتى الساعة 7 مساء.
  • المجموعة 5 ينقطع التيارمن الساعة 3 عصرا حتى الساعة 5 عصرا.
  • المجموعة 6 ينقطع التيارمن الساعة 3 عصرا حتى الساعة 5 عصرا.

هل تنقطع الكهرباء في مصر؟

من الجدير بالذكر أنه قد اوضح رئيس الوزراء مصطفى مدبولي ان الازمة سوف تنتهي بنهاية 2024، وعلى ان يتم انتهاء مشكلة الكهرباء بشكل كامل، كما أنه قد اوضح ان ما حدث كان بسبب ظروف خارجية.

موعد انتهاء انقطاع الكهرباء في مصر

ومن المتوقع ان يكون موعد انتهاء انقطاع الكهرباء في مصر 2024، في خلال نهاية العام الجاري وفق ما تم العمل على اعلانه من خلال بعض المصادر العاملة في الوزارة.

سرقات الكهرباء

وجه الدكتور مصطفى مدبولي بضرورة العمل على مواجهة سرقات الكهرباء، كما وجّه أيضًا بسرعة العمل على وضع الخطط اللازمة للربط الكهربائي مع دول الجوار بما يعظم من قدرات الشبكة القومية للكهرباء.

ما هو اخر موعد لتخفيف الأحمال

من الجدير بالذكر ان الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء بتحديد الاسبوع الثالث من شهر يوليو 2024 و يكون هو اخر اسبوع من ضمن خطة تخفيف الاحمال وانقاطاع الكهرباء.