فئات: أخبار مصر

التفاصيل كاملة.. هل يوجد زياده في معاشات شهر أغسطس؟ الهيئة القوميه تُجيب 11 مليون مواطن

تداولت الكثير من السلة بشأن المرتبلت والمعاشات خلال الفترة الاخيره، ومن بين تلك الاسئلة هل يوجد زياده في معاشات شهر أغسطس؟ كما يهتم الكثير ايضا بمعرفه موعد صرف معاشات شهر اغسطس وكيفيه الاستعلام عنها، وقامت الهيئه القوميه للتامينات الاجتماعيه بالاجابه على كافه التفاصيل المتعلقه بزياده المعاشات في مصر وموعد الصف الرسمي وخطوات الاستعلام عنها فدعونا الان نعرض لكم كافه التفاصيل خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز، كما سنجيب على سؤال هل يوجد زياده في معاشات شهر أغسطس؟

هل يوجد زياده في معاشات شهر أغسطس؟

من بين الاسئلة الشائعه من قبل الثكير من المواطنين والذين يصل عددهم الي لـ 11 مليون مواطن هي هل يوجد زياده في معاشات شهر أغسطس؟ وقامت الهيئه القوميه للتامينات الاجتماعيه بحسم الجدل بشان هذا الامر، حيث اجابه الهيئه القوميه انه لا يوجد اي زياده خاصه في معاشات شهر اغسطس المقبل وسيتم صرف المعاشات الخاصه باغسطس بالزياده المعلنه خلال الاشهر الماضيه والتي تاتي بنسبه 15% لكافه المستحقين، ولكن لم تقم الدوله بتطبيق اي زياده خاصه بالمعاشات خلال الاشهر الراهنه، وسيتم الاعلان عن اي زياده جديده فور التصريح بها من قبل الجايات المعنيه لكافه المواطنين والمستحقين في الدوله.

موعد صرف معاشات شهر أغسطس

بعد ان عرضنا لكم تفاصيل لزياده المعاشات في مصر سنعرض لكم موعد معاشات شهر اغسطس والذي يتكاثف البحث عنه الان خلال الساعات الاخيره من قبل كافه المواطنين واصحاب المعاشات في مصر، حيث من المقرر صرف المعاشات الخاصه بشهر اغسطس يوم الخميس الموافق 1 اغسطس 2024، وخلال الشهر الماضي تم تبكير صرف معاشات شهر يوليو للمستحقين، ويريد الكثير معرفه هل سيتم تبكير مع شهر شهر اغسطس ايضا ام لا، والى الان لم تقم اي جهه رسميه بالاعلان عن ذلك وفي حال تبكير صرف المعاشات سيتم اخبار كافه المواطنين بها

اماكن صرف المعاشات في مصر

  • يمكن ايضا صرف المعاشات من خلال البنوك التجارية المتاحة على مستوى المحافظات.
  • يمكن صرف المعاشات من بنوك القرى.
  • كما يمكن صرف المعاشات من بنك ناصر الاجتماعي.