فئات: أخبار التعليم

من هُنا>>نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2024 الدور الأول عبر موقع نتائجنا ووزارة التربية العراقية epedu.gov.iq

يهتم الكثير من المتابعين حول معرفة رابط الاستعلام نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2024، كما اعلنت وزارة التربية في العراق عن الانتهاء من إجراء اختبارات المرحلة السادسة الإعدادية بكل مصداقيه ونظام ، كما نوهت الوزارة أنه بمجرد الانتهاء من تصحيح الاختبارات النهائية، ومن المقرر بان يتم الاعلان عن النتائج من خلال الموقع الرسمي الوزارة ويمكن لجميع الطلاب الاستعلام عنها خلال ساعات قادمة.

نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2024

وننشر لكم رابط نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2024، ويمكن معرفة خطوات الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي العراق 2024، وقد يمكنك عزيزى الطالب من الاستعلام عن طريق اتباع الخطوات الآتية..

  • مباشرة يجب الدخول الي موقع نتائجنا او من خلال الدخول على الموقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • قم بالدخول ثانيا الي قائمة نتائج الاختبارات .
  • ويجب بان يتم كتابة اسم الطالب في المكان المحدد.
  • “ثالثاً ” وبعد ذلك حدد المرحلة الدراسية بناء على نتائج الصف السادس الإعدادي.
  • “رابعاً ” ثم قم بالضغط على ايقونة البحث عن النتائج.
  • وفي النهاية تمهل قليلاً حتى تظهر النتيجة.

متى موعد ظهور اعتراضات الثالث متوسط 2024

وبعد ان وضحنا لجميع الطلاب رابط الاستعلان عن الاعتراضات، عملت وزارة التربية العراقية بالتاكيد بان الطلاب التي قد قاموا بتقديم اعتراض الي نتائج الامتحانات سيتم حصولهم عليها قريبا، لان الوزارة العراقيه سوف توفر هذه النتائج على موقع وزارة التربية الرسمي، ويمكن أيضًا الاستعلام عن نتائج الاعتراضات من خلال زيارة موقع نتائجنا.

اعتراضات الثالث متوسط 2024

ومن المقرر بان يتم الاستعلام عن النتائج الخاصة بالاعتراضات فور ان يتم الانتهاء من عمليات التصحيح الخاصة بجميع الطلاب، ومن المقرر وفق لوزارة التربية العراقية بان سيتم الحصول على النتائج خلال ايام قليلة.

موقع وزارة التربية العراقية نتائج الاعتراضات

ويمكن لجميع الطلاب الاستعلام واستخراج النتائج فور ان يتم الانتهاء من عمليات التصحيح الخاصة بالطلاب من خلال الدخول الي موقع وزارة التربية العراقية او من خلال نتائجنا.