زيادة المرتبات والمعاشات !! | تفاصيل صرف المرتبات والمعاشات لهذا الشهر ٢٠٢٤ بالزيادة الاخيرة
زيادة المرتبات والمعاشات 2024

أصبحت عمليات البحث في تزايد مستمر من قبل المواطنين والعاملين في الدولة لمعرفة تفاصيل زيادة المرتبات والمعاشات 2024، وكشفت وزارة المالية عن وجود بعض التوجيهات الرئاسة من اجل زيادة المرتبات والمعاشات من اجل تسحين مستوى الدخل والمعيشة للكثير من المواطنين، وستقوم الحكومة المصرية بتطبيق الزيادة الجديدة علي المرتبات اعتبارا من بداية السنة المالية الجديدة، وذلك في اطر سعي الدولة المصري في تحسين اجور العاملين بالقطاع الاداري للدولة، ومن خلال سطور المقال التالية سنتعرف علي تفاصيل زيادة المرتبات والمعاشات 2024 وفقا لبيان وزارة المالية والهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية.

زيادة المرتبات والمعاشات 2024

يتسائل الكثير من الموظفين والمستحقين لمعرفة اخبار زيادة المرتبات والمعاشات 2024،  واعلنت وزارة المالية عن بدء صرف المرتبات بالزيادة الجديدة وذلك بعد انطلاق السنة المالية الجديدة وذلك في جميع القطاعات سواء العامة او الخاصة، بالاضافة الي ان المادة 37 من القانون تنص علي صرف العلاوة الدورية للموظفين بموجب قانون الخدمة المدنية ويتم منحها بهدف تسجيل دخول العاملين لجميع العاملين بالدولة وقطاع الاعمال، اما بالنسبة للمعاشات فتم الاعلان عن صرف العلاوة الدورية وزيادة المعاشات بنسبة 15% من اجل تقديم الدعم والمساندة لاصحاب المعاشات في تخطي الازمات الاقتصادية الراهنة.

موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024

أعلنت وزارة المالية في بيان رسمي، بانه سوف يتم تبكير صرف مرتبات شهر يوليو الجاري ليتم الصرف يوم الخميس الموافق 18 من شهر يوليو الجاري، علي ان يتم صرف المتأخرات ايام 9،10،11 من نفس الشهر.

موعد صرف معاشات شهر اغسطس 2024

اعلنت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية عن مواعيد صرف معاشات شهر اغسطس القادم، وسيكون الصرف يوم 1 في بداية الشهر القادم وذلك لجميع المستحقين للمعاشات والتي يصل عددهم لنحو 11,5 مليون مواطن ومستحق.

أماكن صرف معاشات شهر اغسطس 2024

من المقرر ان يقوم جميع المواطنين والمستحقين بصرف معاشات شهر اغسطس من خلال منافذ الصراف الالي وكذلك من خلال مكاتب البريد المصري.

موعد صرف معاشات تكافل وكرامة لشهر يوليو 2024

كما إنه من المقرر على أن يتم صرف معاشات تكافل وكرامة لكافة المستحقين وذلك غدا الاثنين 15 يوليو 2024 ويستمر الصرف لمدة 5 ايام.

من أين يتم صرف المعاشات؟

يتم صرف المعاشات من عدة أماكن، ومنها :

  • ماكينات الصراف الآلي.
  • مكاتب البريد المصري.
  • منافذ فوري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام