صدرت.. رابط نتائج الثانوية العامة اليمن صنعاء 2024 وخطوات الإستعلام عن نتائج ثالث ثانوي 2024 اليمن صنعاء
نتائج الثانوية العامة اليمن صنعاء 2024

يبحث الكثير من الطلاب عن نتائج الثانوية العامة اليمن صنعاء 2024، ومع  اقتراب موعد اعلان النتائج ثالث ثانوي 2024 خلال الايام القادمة، قاموا الطلاب بالبحث عن خطوات الاستعلام عن النتائج من خلال الموقع الالكترونى بعد اعتمادها رسميا من قبل الوزارة للشعبتين العلمى والادبى، وسوف نتناول الموضوع بالتفصيل من خلال مقالنا التابع لموقعنا الإخبارى بلد نيوز.

نتائج الثانوية العامة اليمن صنعاء 2024

يرغب الكثير من الطلاب فى معرفة نتائج الثانوية العامة اليمن صنعاء 2024، حيث تقوم الكنترولات في الفترة الحالية بإدخال درجات والمعلومات الخاصة بطلاب وطالبات الثالث الثانوي باليمن الدور الأول 2024 في النظام الآلي، وذلك استعداداً لرفعها عبر موقع الوزارة أو موقع الإدارة العامة للاختبارات، من خلال رقم الجلوس الخاص بالطالب عن طريق الصفحة الإليكترونى التابعه لوزارة التربية والتعليم اليمن، وقد اوضح الناطق الرسمي لوزارة التربية والتعليم صنعاء عبر صفحة “الفيسبوك” بأنه يتبقى فقط أيام قليلة لإعلان نتائج الثانوية العامة اليمن 2024 صنعاء.

خطوات الإستعلام عن نتائج ثالث ثانوي 2024 اليمن صنعاء

اليكم من خلال مقالنا التابع لموقعنا الإخبارى بلد نيوز خطوات الإستعلام عن نتائج ثالث ثانوي 2024 اليمن صنعاء كما سوف يتم ذكرها خلال السطور القادمة:

  1. اولا: عليه الذهاب الى الرابط الرسمي موقع الإدارة العامة للاختبارات.
  2. ثانيا:  يقوم الطالب بالضغط على كلمة النتائج الموجودة في أعلى الصفحة.
  3. ثالثا: عليه اختيار القسم المقيد به “ثانوي علمي أو ثانوي أدبي”.
  4. رابعا: عليه ادخال رقم الجلوس الخاص بالطالب الذي ترغب في معرفة نتيجته.
  5. خامسا: عليه ادخال رقم psn الموجود في بطاقة رقم الجلوس.
  6. سادسا: عليه القيام بالضغط على البحث عن النتيجة.

موعد ظهور نتائج ثالث ثانوي 2024 اليمن صنعاء

لقد قامت وزارة التربية والتعليم اليمنية بإصدار بيان رسمي لتهدئة الطلاب وتوضيح الخطوات التي تمر بها النتائج قبل إعلانها مباشرة، كما أكدت الوزارة على أن النتائج ستكون متاحة خلال أيام قليلة من الآن ويمكن للطلاب التعرف عليها عبر الانترنت من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم أو من خلال موقع الإدارة العامة للاختبارات.

نتائج ثالث ثانوي 2024 اليمن

يتم الاستعلام على نتائج ثالث ثانوي 2024 صنعاء اليمن برقم الجلوس بطريقة سهلة عن طريق الاتصال على رقم 160 من أي هاتف أرضي عبر الاتصال على رقم 161 من أي هاتف أرضي أو شبكة يمن فورجي.

ومن الجدير بالذكر ان خطوات الإستعلام عن نتائج ثالث ثانوي 2024 اليمن صنعاء من خلال التوجه الى الرابط الرسمي موقع الإدارة العامة للاختبارات، وقد تتمكن من الإستعلام عن نتائج ثالث ثانوي 2024 اليمن صنعاء عبر الدخول موقع الإدارة العامة للاختبارات.

نتائج الثالث ثانوي في اليمن

ومن المقرر أن وزارة التربية والتعليم قد قامت بالكشف عن أسماء الطلاب الأوائل في الشعبة العلمية والشعبة الأدبية، كما سيتم الإعلان عن نسب النجاح في كل الإدارات التعليمية اليمنية.

موعد ظهور نتائج الثالث الثانوي في اليمن

سيتم رفع نتائج الثالث الثانوي عبر موقع وزارة التربية اليمنة بعد الانتهاء من اعمال التصحيح، حيث من المتوقع ان تكون نتائج الثالث الثانوي متوفرة خلال ايام قليلة ويمكن لجميع الطلاب الاستعلام عنها عبر موقع وزارة التربية الوطنية.

موعد توفير النتائج عبر الموقع الالكتروني

ستكون نتائج الثالث الثانوي متوفرة على الموقع الرسمي للوزارة خلال أيام قليلة وذلك فور الانتهاء من عمليات التصحيح النهائية وعمليات رصد الدرجات الاخيرة للطلاب.

موقع وزارة التربية الوطنية

من المتوقع أن يتم إعلان النتيجة على موقع وزارة التربية الوطنية لنتائج الثالث الثانوي في اليمن يوم ٢٠ يوليو القادم.

موقع وزارة التربية و التعليم اليمنية

أعلنت وزارة التربية والتعليم اليمنية عن إتاحة الاستعلام عن رابط نتيجة الثانويه العامه اليمنية بقسميها العلمي والأدبي، حيث يمكن الطلاب الحصول على نتائجهم الإلكترونية دون الحاجة إلى الذهاب إلى أي مكان ويمكنهم طباعتها بسهولة.

كيفية الحصول على نتيجة الثانوية العامة في اليمن

فمن الجدير بالذكر أنه يمكنك الآن عزيزي القارئ الإستعلام عن نتيجة الثانوية العامة في اليمن وذلك من خلال الذهاب الى الرابط الرسمي موقع الإدارة العامة للاختبارات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام