هتكسب 270 ألف جنية بطريقة سهلة وبسيطة عن طريق شهادات البنك الأهلي البلاتينية السنوية
إربح الآن 270 ألف جنية بطريقة سهلة وبسيطة عن طريق شهادات البنك الأهلي البلاتينية السنوية

يلجأ دائماً اصحاب رؤوس المال والذين يمتلكون بعض المبالغ المالية للبحث عن افضل الطرق التي يمكنهم من خلالها تحقيق ربح مادي من خلال المبالغ الذين يمتلكونها٬ ونحن اسرة موقع بلد نيوز نقدم لكم في هذا المقال واحدة من افضل واسهل الامور التي يمكن استغلالها في استخراج اكبر عائد مادي سواء شهري او سنوي٬ والسر هنا هو شهادات البنك الاهلي المصري المتاحة حالياً بعائد يصل الى ٢٧٪ سنوياً او 23.5% شهرياً٬ تابعو السطور القادمة لتتعرفو على الطريقة التي يمكنكم من خلالها الحصول على حوالي ٢٧٠ الف جنية مصري خلال سنة واحدة فقط.

شهادات البنك الاهلي المصري بعائد ٢٧٪

شهدت الفترات الزمنية الاخيرة طرح شهادات البنك الاهلي المصري بعائد ٢٧٪٬ وهي ما تسمى بالشهادة البلاتينية السنوية٬ وهنا نقدم لكم طريقة سهلة ومبسطة لربح مبلغ كبير جداً خلال سنة واحدة فقط٬٬٬ فإذا قمنا بإيداع مبلغ مليون جنية مصري في هذه الشهادة البلاتينية٬ فسيكون امامنا عدة خيارات…

  • إما احتساب العائد بشكل يومي وهنا سيكون العائد يومياً بنسبة ٢٣٪٬ وهو ما يقدر بقيمة ٦٣٠ جنية مصري٬ وسيكون مجموع العائد في نهاية العام حوالي ٢٣٠ الف جنية.
  •  وإما احتساب العائد بشكل شهري وهنا سيكون العائد بنسبة 23.5%٬ وهو ما يقدر شهرياً بقيمة ١٩٢٠٨ جنية مصري٬ ليكون مجموع العائد في نهاية العام حوالي ٢٣٠٥٠٠ جنية مصري.
  • وإما احتساب العائد بشكل سنوي ليكون العائد بنسبة ٢٧٪٬ أي بعائد يقدر بحوالي ٢٧٠ الف جنية٬ ويتم سحب المبلغ دفعة واحدة في نهاية العام.

يمكنك التوجة الى اقرب فرع من فروع البنك الاهلي لتفعيل هذه الشهادة بكل سهولة ويسر٬ او يمكنك تحميل التطبيق الخاص بالبنك على الهاتف الخاص بك٬ ومن خلاله يمكن تفعيل الشهادة والاشتراك بها بسهولة جداً.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام