فئات: الإقتصاد

“بعائد 30%” ما هي الشهادات المتاحه حاليا في البنك الاهلي 2024 بمصر لجميع عملائها

ارتفعت معدلات البحث من قبل المواطنين المستثمرين في مصر بمختلف المحافظات بالتساؤل والبحث علي محرك البحث عن ما هي الشهادات المتاحه حاليا في البنك الاهلي 2024، وتعتبر شهادات البنك الاهلي المصري من افضل الشهادات وافضل الطرق للاستثمار والادخار، ويعمل البنك الاهلي المصري المصري علي تقديم شهادات استثمارية مختلفة ذات عائد كبير سنوية وشهرية.

ما هي الشهادات المتاحه حاليا في البنك الاهلي 2024

قام البنك الاهلي المصري بطرح العديد من الشهادات الاستثمارية الجديدة المتنوعة التي تعمل علي ارضاء عملائه، وبعد ان قام البنك الاهلي المصري بطرح العديد من الشهادات الاستثمارية ذات التساؤلات علي محرك البحث جوجل حول معرفة ما هي الشهادات المتاحه حاليا في البنك الاهلي 2024، ونظرا لاهمية هذا الموضوع للكثير من المواطنين في مصر خصوصا الذين يدخرون ويستثمرون اموالهم ويريدون استثمار اموالهم بشكل صحيح ومضمون، وتعتبر شهادات البنك الاهلي المصري هو الحل الافضل لذلك.

شهادات البنك الأهلي ذات العائد الثابت 2024

وفر البنك الاهلي المصري شهادات ذات عائد ثابت وتصل بنسبة للعائد 30% في السنة الاولي، وتتعرض للانخفاض لتصل الي 20% في السنة الثالثة.

الشهادة البلاتينية في البنك الاهلي المصري

تصل الشهادة البلاتينية بعائد 26% في السنة الاولي وتتراجع الشهادة في السنة الثانية بسنبة 22%، وتتعرض للتراجع جديد في السنة الثالثة الي 18%.

شهادات البنك الأهلي ذات العائد المتغير

تم طرح شهادة البنك الاهلي المصري ذات العائد المتغير بسنبة تصل الي 30% و الي 19%، ويتم حساب العائد في هذه الشهادة حسب سنوات الادخار لهذه الشهادة.

شهادة ادخار البنك الأهلي 2024

قام البنك الاهلي المصري بطرح شهادة ادخار البنك الاهلي لمدة ثلاث سنوات، ويكون نسبة العائد في هذه الشهادة للسنة الاولي تصل الي 30% وفي السنة الثانية تصل نسبة العائد الي 25% وللسنه الثالثة بنسبة 20%.

الشهادة البلاتينية ذات العائد الشهري المتدرج 2024

  • الحد الأدنى للشهادة للايداع بقيمة 1000 جنيه مصري.
  • العائد في السنة الأولى للشهادة بنسبة تصل الي 26%.
  • العائد في السنة الثالثة للشهادة بنسبة تصل الي 18%.