زيادة جديدة في اسعار الذهب عيار 21 في مصر اليوم السبت 13 يوليو 2024 في جميع محلات الصاغة
زيادة جديدة في اسعار الذهب عيار 21 في مصر

يتعرض الذهب في هذه الفترة الي حالة من التذبذب بين الارتفاع والانخفاض وعلي حسب توقعات الذهب سوف يشهد زيادة جديدة في اسعار الذهب عيار 21 في مصر في الفترة القادمة، ويعتبر الذهب من المعادن المهمة التي تتزايد عليها الطلب من كل فترة واخري، لذا سوف نقوم برصد اسعار الذهب بالتفاصيل في السطور التتالية من خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز.

زيادة جديدة في اسعار الذهب عيار 21 في مصر

بعد ان شهد الدولار حالة من الاستقرار الواضح مقابل الجنيه المصري في جميع البنوك المصرية، يشهد الذهب حالة من الاستقرار حاليا بسبب استقرار الدولار لان الدولار هو العنصر الاساسي الذي يؤثر في سعر الذهب، وشهد محرك البحث جوجل منذ بداية اليوم السبت 13 يوليو 2024 حالة من الارتفاع من الاسئلة من قبل المواطنين بالتساؤل عن زيادة جديدة في اسعار الذهب عيار 21 في مصر، وقد سجل الذهب عيار 21 اليوم للجرام الواحد في جميع محلات الصاغة للشراء بقيمة تصل الي 3.250 جنيه مصري و للبيع بقيمة تصل الي 3.230 جنيه مصري.

اسعار الذهب اليوم في مصر

في هذا المقال و من خلال السطور التالية نوفر ونعرض لكم اسعار الذهب اليوم في مصر السبت بتاريخ 13 يوليو 2024 بجميع محلات الصاغة للجرام الواحد، و قد جاء سعر الذهب في مصر علي النحو التالي:

  • سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم السبت بالجنيه المصري في جميع محلات الصاغة للشراء بقيمة تصل الي 2.786 جنيه مصري و للبيع بقيمة تصل الي 2.769 جنيه مصري.
  • سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم السبت بالجنيه المصري في جميع محلات الصاغة للشراء بقيمة تصل الي 3.714 جنيه مصري و للبيع بقيمة تصل الي 3.692 جنيه مصري.
  • سعر جرام الذهب عيار 22 اليوم السبت بالجنيه المصري في جميع محلات الصاغة للشراء بقيمة تصل الي 3.405 جنيه مصري و للبيع بقيمة تصل الي 3.384 جنيه مصري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام