فئات: أخبار الرياضة

عاجل.. موعد الاهلي والزمالك كاس السوبر الافريقي

ينتظر متابعين وعشاق كرة القدم المصرية، مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والتي تجمع بينهما في كأس السوبر الإفريقي خلال شهر سبتمبر المقبل، ومن المقرر أن يواجه الأهلي بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا، منافسه الزمالك المتوج بـ كأس الكونفدرالية في بطولة كأس السوبر الإفريقي، وكان الأهلي قد حقق لقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي، بالفوز عليه بهدف دون رد، ليتوج باللقب الـ12 في تاريخه.

الاهلي والزمالك كاس السوبر الافريقي

وبالحديث عن الاهلي والزمالك كاس السوبر الافريقي، الذي استمر تاجيله من فتره الي فتره والي الأن لم يتم الإستقرار بعد على الموعد النهائي لبطولة كأس السوبر الإفريقي بين الكبيرين الأهلي والزمالك، ولكن يوجد اتجاه كبير في ان تقام المباراة في شهر سبتمبر القادم في 27 من نفس الشهر، والذي يعتبر هو التحديد الأخير للموعد من قبل الإتحاد الإفريقي، بينما فاز الزمالك ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان المغربي، ليحصد اللقب الثاني له بالبطولة القارية،  وأقيمت النسخة الماضية من كأس السوبر الإفريقي والذي جمع بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري، على ملعب الملك فهد بمدينة الرياض.

موعد مباراة السوبر الافريقي

أعلنت كاف في بيان رسمي لها، أن مباراة السوبر الافريقي بين الأهلي والزمالك ستستضيفها، مدينة الرياض في السعودية. أما عن موعد مباراة السوبر الافريقي، ستكون يوم الجمعة المقبلة الموافق 27 سبتمبر المقبل لعام 2024.

القناة الناقلة لمباراة السوبر الأفريقي

ووفقًا لتصريحات المستشار تركي ال الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، وهذه القنوات تقوم ببث المبارة بالمجان بدون اي رسوم للاستخدام والمشاهده، وتأتي هذه القنوات كالنحو التالي:

  • mbc
  • ام بي سي مصر
  • Bein sports

مباراة السوبر الافريقي بين الاهلي والزمالك

و يتواجه قطبي الكرة في مصر، الاهلي والزمالك، في مباراة السوبر الافريقي، وذلك بعدما حصد الأهلي كأس دوري أبطال أفريقيا، ونجح الزمالك في التتويج بكأس الكونفدرالية الأفريقية.