فئات: أخبار دوليّة

هل يوجد زياده للمتقاعدين العسكريين في الاردن؟ هيئة التقاعد الاردنيه تحسم الجدل

اجابت هيئة التقاعد الاردنيه على سؤال هل يوجد زياده للمتقاعدين العسكريين في الاردن؟ وذلك لحسم الجدل للكثير من المتقاعدين، والذين يعيشون في حاله من الترقب الانتظار الزياده الجديده الخاصه برواتبهم، كما يهتم الكثير بمعرفه موعد صرف رواتب المتقاعدين العسكريين في الاردن، فدعونا الان خلال موقعنا الاخباري بلد نتعرف على هذا الموعد كما سنجيب على سؤال هل يوجد زياده للمتقاعدين العسكريين في الاردن؟

هل يوجد زياده للمتقاعدين العسكريين في الاردن؟

بالنسبة للإجابة على سؤال هل يوجد زياده للمتقاعدين العسكريين في الاردن؟ فقد قامت هيئة التقاعد الاردنيه بنفي هذا الامر، حيث لا يوجد هناك اي زيادة مطبقة للمتقاعدين العسكريين في الاردن خلال الفترة القادمه، وذلك منذ اخر زيادة تم تطبيقها خلال الفترة الماضية، وفي حالة وجود اي زياده جديده سيتم اخبار كافة المواطنين بها، وسيتم صرف رواتب المتقاعدين العكسريين هذا الشهر بالزيادة المُقرره وليس بأي زيادة جديده، وجاء موعد صرف رواتب المتقاعدين في الاردن هو يوم 20 يوليو المقبل 2024، هذا الموعد الرسمي المُعلن من قبل هيئة التقاعد الاردنيه لكافة المواطنين والمتقاعدين.

الاستعلام عن رواتب المتقاعدين في الاردن

ولكي تقوم بالاستعلام عن رواتب التقاعد الخاصه بك قم بالدخول مباشره الى موقع وزاره الماليه الاردنيه وذلك لتتمكن من الاستعلام عن كافه تفاصيل راتبك بكل سهوله ويسر، وتتمثل الخطوات الاستعلام عن رواتب المتقاعدين في الاردن على النحو الاتي:

  • الخطوة الاولى: عليك في البدايه الدخول الى موقع وزاره الماليه.
  • الخطوة الثانيه: اختر رواتب المتقاعدين من الخيارات الموضحه امامك.
  • الخطوة الثالثه: ادخل بياناتك الخاصه بك.
  • الخطوة الرابعه: ثم اضغط على زر الاستعلام.
  • الخطوة الخامسه: لتظهر تفاصيل راتبك في النهايه.