فئات: أخبار الفن

“ماذا سيحدث؟” مسلسل عثمان الجزء السادس مُترجم وتردد القنوات الناقلة للمسلسل بجودة HD

يهتم الكثير من محبين مسلسل قيامة عثمان حول معرفة متى موعد عرض مسلسل عثمان الجزء السادس، كما يعتبر مسلسل عثمان من إحدى المسلسلات التركية التي تنال إعجاب الكثير من الأشخاص، وبعد ان تم انتهاء الموسم الخامس من العمل الفني والتي جاء يروي حكاية الدولة العثمانية، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين مومعد عرض الموسم الجديد.

مسلسل عثمان الجزء السادس

وننشر لكم موعد عرض مسلسل عثمان الجزء السادس، كما تدور قصة المسلسل حول الدولة العثمانية الضعيفة والفقيرة منذ البداية، ولكنه سوف تتحول بشكل كبير إلى احدي الدول القوية والتي قد قام بها الملك عثمان، ومن المنتظر بعد اعلان الشركة المنتجة بان يتم عرض المسلسل في بداية شهر سبتمبر وشهر أكتوبر 2024، ومن المقرر أن يتم العمل على عرضه في كل يوم اربعاء من كل اسبوع كما هو معتاد من قبل، على أن يتم العمل على عرضه عبر شاشة قناة ATV التركية.

القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

وبعد ان نشرنا لكم متى سيتم عرض المسلسل ومن المقرر بان يتم عرض المسلسل فور ان يتم الانتهاء من عمليات التصوير، ويحظى هذا المسلسل التاريخي بنسب مشاهدة مرتفعة في الدول العربية.

تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796
معامل الترميز: 27500
معامل التصحيح: 5/6
الاستقطاب: عمودي
الجودة: HD
قناة ATV التركية ترك سات

التردد: 11628
معامل الترميز: 27500
معامل التصحيح: 5/6
الاستقطاب: عمودي
الجودة: HD
تردد قناة الفجر الجزائرية نايل سات

التردد: 12034
معامل الترميز: 27500
معامل التصحيح: 3/4
الاستقطاب: عمودي
الجودة: HD
قناة الفجر الجزائرية عرب سات

التردد: 11034
معامل الترميز: 27500
معامل التصحيح: 5/6
الاستقطاب: عمودي
الجودة: HD

مسلسل قيامة عثمان الجزء السادس

وبعد ان وضحنا لجميع المتابعين القنوات التي ستقوم بعرض الموسم الجديد  المقرر بان يتم عرض الحلقة الجديدة من المسلسل فور الانتهاء من التصوير وتحديدا في سبتمبر 2024، ولقد جاء ذلك بعد اعلان الشركة المنتجة للمسلسل.

موعد مسلسل عثمان الجزء السادس

ومن المقرر بان يتم عرض الموسم الجديد في شهر سبتمبر 2024 ولكن حتي الان لم تقوم الشركة المنتجة بالاعلان عن توقيت بدا عرض الحلقة .

قيمة انتاج المسلسل

يعد مسلسل عثمان الجزء السادس من اضخم الاعمال التلفزيونية التركية والتي كلفت الشركة المنتخة ملايين الدولارات وقد اشارب بعض التقارير الى ان المسلسل انتج بقيمة نحو 50 مليون دولار.