(النصف الثاني) توقعات ليلى عبد اللطيف الاخيرة 2024.. كارثة طبيعية في إيطاليا وحــرب بين الناتو وروسيا
توقعات ليلى عبد اللطيف

يهتم الكثير من الاشخاص والمواطنين حول معرفة توقعات ليلى عبد اللطيف، ونالت “ليلي عبد اللطيف” شهرة وشعبية على مدي واسع بعد تحقيق بعض توقعاتها في الدول العربية التي قد افزعت الكثير من المواطنين والاشخاص، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين اخر توقعات سيدة التوقعات في الايام القادمة.

توقعات ليلى عبد اللطيف

توقعات ليلى عبد اللطيف، وفي الفترة الاخيرة لقد تصدرت العرافة اللبنانية ليلي عبد اللطيف عمليات البحث الكثيرة بسبب تصريحاتها المخيفة التي قد حدثت بالفعل كما أطلقت ليلي عبد اللطيف توقعات جديدة مرعبة في ليلة رأس السنة الجديدة 2024 وهذة التوقعات كالأتي..

  • توقعات ليلي عبد اللطيف في مصر 2024: ومن المقرر خلال الايام القادمة سيحدث تقارب مصري وقطري ايراني.
  • توقعات ليلي عبد اللطيف في العراق: واضافت العرافة اللبنانية ليليد عبد اللطيف بان سيحدث وجود امريكي في العراق والتي سوف ياتي على المحك ولزيادة الكثير من الانجازات العسكرية وبان يتم توسيع في السيطرة.
  • توقعات ليلي عبد اللطيف في الكويت: ومن المنتظر في الايام القادمة سيحدث انجاز كبير على الارض خلال عام 2024 والتي سوف ياتي ليحمي الكويت من عمل ارهابي كبير والتي سوف تبني الكويت لمطار ضخم جديد .
  • توقعات ليلي عبد اللطيف في أمريكا: ومن المقرر بان لن يحدث ايه حروب امريكية بين امريكات وايران ولكن سكيون هناك خطر على امريكا من الصين وروسيا.
  • توقعات بين حرب الناتو وروسيا.

أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف للفترة القادمة

وفي اللقاء السابق لها مع نيشان كما كشفت ليلى عبد اللطيف عن بعض التنبؤات التي تتعلق بتطورات هامة في الفترة المقبلة:

  • إغلاق عيادات وأطباء التجميل: لقد توقعات بان الفترة القادمة سوف تشهد الفترة القادمة إغلاق العديد من عيادات التجميل وأطباء التجميل.
  • ظهور شركات احتيال جديدة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام