فئات: أخبار الرياضة

“لحفظ ماء الوجه” هل ستلعب مباراة المركز الثالث اليورو بين الطواحين والديوك ؟

يتحدث الجميع في العالم عن مباراة المركز الثالث اليورو، والتي تعتبر هي المباراة التي تحدد ثالث أفضل منتخب في القارة الأوروبية، والتي من المفترض انها لوقامت ستكون بين منتخبي هولندا وفرنسا بعد خسارة الثنائي نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية.

مباراة المركز الثالث اليورو

وبالحديث عن مباراة المركز الثالث اليورو بين منتخب فرنسا ومنتخب هولندا، والي أوضحها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا أن مباراة تحديد المركز الثالث ألغيت كجزء من التغيير في شكل البطولة بين عامي 1980 و1984، وان المباراة لا يتم اعتبارها جاذبة، ولم تكن جزءا من اليورو منذ ذلك الحين، لا يوجد أي مخطط لإعادة دمج مثل هذه المباراة”.

موعد مباراة إسبانيا ضد إنجلترا

وتكملتً لحديثنا عن موعد مباراة إسبانيا ضد إنجلترا، والتي من المقرر إقامتها اليوم الأحد الموافق 14 يوليو الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتلك هي المباراة النهائية من بطولة اليورو 2024، وذلك على أرض استاد برلين الأولمبي.

معلق مباراة إسبانيا ضد إنجلترا

وبالحديث عن معلق مباراة إسبانيا ضد إنجلترا، والتي تعتبر قنوات بي ان سبورت القطرية هي المسؤولة الأولي عن إذاعة كافة المباريات ويكون معلقيها هم أساس جميع المباريات الكبير في العالم، والتي أسندت مهمه الإذاعة لمباراة النهائي اليوم لإثنين من أجود المعلقين العرب المتواجدين في الساحة الرياضية وهما: المعلق التونسي عصام الشوالي، على قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 ماكس، والمعلق اليمني حسن العيدروس، على قناة بي إن سبورتس إتش دي 2 ماكس.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد إنجلترا

وبالحديث عن القنوات الناقلة لليورو ٢٠٢٤، يجب ان نذكر انه لا توجد اي قناه مفتوحة يمكنها اذاعة جميع المباريات الخاصة بالبطولة الأوروبية كأس الأمم الأوروبية، والتي تعتبر هي واحدة من أقوي المباريات في العالم والتي تقام في دولة ألمانيا بطلة هذه البطولة بثلاث مرات.

قناة بي ان سبورت ماكس إتش دي 1 عبر القمر الصناعي نايل سات

  • تردد القناة : 12245.
  • معدل الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.
  • الجودة: HD.

لا يوجد مركز ثالث في اليويفا

في كأس العالم قطر 2022 شهد مباراة تحديد المركز الثالث بين منتخبي كرواتيا والمغرب، بينما ستُعقد مباراة مماثلة في بطولة كوبا أمريكا 2024 التي تقام حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية، وعلى عكس ذلك، لم تُلعب أي مباراة لتحديد المركز الثالث في بطولة كأس أوروبا منذ إدخال هذا النظام عام 1992.

الطواحين والديوك

شهدت بطولة الامم الاوربية لقاء العملاقين المنتخب الفرنسي والمنتخب الهولندي من قبل وفي تاريخ لقاء الفريقين شهدت اكتساح ساحق للمنتخب الفرنسي، حيث فاز المنتخب الفرنسي على المنتخب الهولندي في 7 مباريات من اصل 8 مبارايات.