الهيئة القومية للتأمينات تعلن موعد صرف معاشات شهر أغسطس 2024 وهل هناك زيادة جديد ام لا؟

تقوم الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية بتحديد موعد صرف معاشات شهر أغسطس 2024، ويبحث الكثير عن معرفة إذا كان هناك لهم زيادة في المعاشات خلال هذا الشهر أم لا، وإليكم في هذا المقال مع بلد نيوز سنوضح لكم كافة التفاصيل عن موعد صرف معاشات أغسطس وإذا كان هناك زيادة أم لا.

موعد صرف معاشات شهر أغسطس 2024

يبحث الكثير عن معرفة موعد صرف معاشات شهر أغسطس 2024، لذا بناء علي قرار الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية تم تحديد موعد صرف معاشات شهر أغسطس 2024 علي أن يكون يوم الخميس الموافق 1 أغسطس، يمكن سحب المعاشات مكاتب البريد ويمكن أيضاً سحبها عن طريق ماكينة الصرف الالي، ويستمر صرف معاشات شهر أغسطس بمدة 6 أيام، وينتظر كثير من المواطنين يوم صرف معاشات شهر أغسطس.

هل هناك زيادة في معاشات أغسطس 2024؟

الكثير يبحث ويستعلم عن زيادة معاشات شهر أغسطس ولكن كانت الزيادة  في المعاشات في شهر مارس 2024 بنسبة 15% ولكن لا توجد زيادة في معاشات شهر أغسطس 2024، فمن المتوقع صرف معاشات أغسطس بالزيادة المحددة في شهر مارس.

موعد صرف المعاشات لفئات أصحاب المعاشات

هناك أكثر من فئة لأصحاب المعاشات يتم صرف المعاشات لها علي التوالي وهذا يكون من خلال مكاتب البريد وإليكم شرح مفصل لمواعيد هذه الفئات:

  • من المقرر ان يتم صرف المعاشات للفئة الأولي هي التي يصرف لها أقل من 1000 جنية وهذه الفئة يتم صرف المعاش لها يوم الخميس الموافق 1 أغسطس ويوم السبت الموافق 3 أغسطس.
  • وأصحاب الفئة الثانية التي يصرف لها أقل من 2000 جنيه يتم صرف المعاش لها يوم الأحد 4 أغسطس ويوم الأثنين 5 أغسطس.
  • والفئة الثالثة التي يصرف لها أقل من 3000 جنيه يتم صرف المعاش لها يوم الثلاثاء الموافق 6 أغسطس ويوم الأربعاء الموافق 7 أغسطس.
  • وأخر الفئات التي يصرف لها أكثر من 3000 جنيه يصرف لهم المعاش يوم الخميس 8 أغسطس ويوم السبت 10 أغسطس.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام