فئات: أخبار مصر

“احجز الان من بيتك” حجز موعد التأمين الصحي عبر hio.gov.eg الكترونيا جميع المحافظات

اتاحت هيئة التأمين الصحي في جمهورية مصر العربيه امكانية حجز موعد التأمين الصحي، ويهتم ويبحث الكثير عن خطوات هذا الحجز، حيث تعمل هيئه التامين الصحي بتوفير الكثير من الخدمات للكثير من المواطنين ومن بين تلك المجهودات هي امكانيه حجز الموعد الذي تريده بشكل الكتروني سهل وبسيط، فدعونا الان خلال موقعنا الاخباري بلدي نتعرف على تفاصيل حجز موعد التامين الصحي.

حجز موعد التأمين الصحي

اليكم خطوات حجز موعد التأمين الصحي الكترونيا، والتي جاءت على النحو التالي:

  • يجب عليك في البدايه الدخول الى الهيئه العامه للتامين الصحي عبر الانترنت.
  • ستظهر لك الكثير من الخدمات قم باختيار خدمه حجز موعد التامين الصحي.
  • بعدها مباشره قم باختيار حجز العياده التي تريدها من خلال قائمه العيادات التي ستظهر امامك.
  • تتطلب منك بعدها ادخال كافه البيانات الخاصه بك من اسم ورقم قومي ورقم هاتفكم بادخال كافه البيانات في الحقول المخصصه لذلك فتاكد من كتابتها بشكل صحيح.
  • بعدها اكون باختيار الموعد الخاص بالحجز المناسب لك.
  • بعدها سيتم عرض قائمه من اسماء الاطباء قم باختيار الطبيب المناسب.
  • في النهايه اضغط على ارسال طلب ليتم بعدها ارسال رساله نصيه عبر الهاتف المحمول الخاص بك لتم تاكيد موعد الكشف المناسب لك.

حجز كشف التأمين الصحي القاهرة

يمكنك حجز التامين الصحي في محافظه القاهره من خلال الدخول الى الهيئه العامه للتامين الصحي واتباع الخطوات السابقه حيث توفر هيئة التأمين الصحب خدمة حجز موعد الكشف بشكل الكتروني من خلال المنزل دون الحاجه الي الذهاب الي العياده، او من خلال الاتصال على الارقام التاليه: 25743324، او من خلال الاتصال على رقم 25754226، حيث يمكنك من خلال تلك الارقام حجز الموعد الذي يتريده في اي عياده.

كيف اسجل التامين الصحي؟

يمكنك التسجيل في التامين الصحي من خلال موقع هيئه التامين الصحي عبر الانترنت وذلك من خلال الدخول اليه، بعدها يجب عليك الاختيار من بين الخدمات المتاحه خدمه التسجيل في التامين الصحي لتقوم بعدها بادخال كافه بياناتك، ثم تضغط على زر التسجيل ليتم ارسال الطلب الى الهيئه.