فئات: إسلاميات

دعاء يوم عاشوراء كامل 1446 ومتى يوم عاشوراء في مصر

بعد أن بدأ شهر محرم للعام الحالي 1446، في خلال يوم الاحد الموافق ليوم 7 يوليو 2024، فقد بدأ البحث من خلال العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن دعاء يوم عاشوراء كامل، من أجل العمل على قوله طوال اليوم من أجل نيل الأجر والثواب، وهو ما سوف نوفره لكم من خلال المقال التالي الخاص بنا على موقعنا الاخباري بلد نيوز.

دعاء يوم عاشوراء

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن دعاء يوم عاشوراء كامل ومكتوب، فقد تم التنويه على أنه يأتي على النحو التالي:

  • اللهمَّ بارك لنا في عاشوراء، اللهم اغفر لنا ذنوبنا وتقبل صيامنا واجعل في صيامنا غفرانًا لذنوب عامنا المنصرم يا رب العالمين، اللهم بعلمك الغيب، وقدرتك على الخلق أحيني ما علمتَ الحياة خيرًا لي، وتوفني إذا علمت الوفاة خيرًا لي.

  • اللهم وأسألك خشيتك في الغيب والشهادة، وأسألك كلمة الحق في الرضا والغضب

  • اللهم اهدنا فيمن هديت وعافنا فيمن عافيت وتولّنا فيمن تولّيت، وبارك لنا فيما أعطيت، وقنا واصرف عنّا شرّ ما قدّرت وقضيت، إنّه لا يذلّ من واليت ولا يعزّ من عاديت تباركت ربّنا وتعاليت.

  • اللهمَّ في يَوم عَاشوراء المبارك، اللهم إني أسألك الثبات في الأمْر، والعزيمة على الرشد، وأسألك موجبات رحمتك، وعزائم مغفرتك، وأسألك شكر نعمتك، وحسن عبادتك، وأسألك قلبًا سليمًا، ولسانًا صادقًا، وأسألك من خير ما تعلم، وأعوذ بك من شر ما تعلم، وأستغفرك لما تعلم، إنك أنت علام الغيوب.

موعد يوم عاشوراء 1446

وفيما يخص موعد يوم عاشوراء 1446، فقد تم الإعلان من خلال المعهد القومي للبحوث الفلكية على أنه من المقرر أن يكون في خلال يوم 10 محرم 1446، أى في خلال يوم الثلاثاء الموافق ليوم 16 يوليو 2024.