فئات: أخبار مصر

“مدفوعة الاجر”.. هل يوم الخميس القادم إجازة رسمية في مصر | مجلس الوزراء يعلن رسميا موعد اجازة ثورة 23 يوليو وهل سيتم ترحيلها للخميس ام لا

بعد ان انتهينا من اجازة رأس السنه الهجريه، يتسائل الكثير من العاملين هل يوم الخميس القادم إجازة رسمية في مصر ام لا؟ حيث يفصلنا ايام قليله عن الاجازه الرسميه القادمه وهي اجازه 23 يوليو في مصر، والتي من المتوقع ان يقوم مجلس الوزراء بترحيلها الى يوم الخميس، فدعونا الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز نجيب على سؤال هل يوم الخميس القادم إجازة رسمية في مصر.

هل يوم الخميس القادم إجازة رسمية في مصر

ينتظر الكثير من المواطنين الاجابه على سؤال هل يوم الخميس القادم إجازة رسمية في مصر؟ حيث من المقرر ان يكون يوم الخميس المقبل الموافق 18 يوليو 2024 يوم عمل عادي لكافه المواطنين والعاملين بالدوله، ولكن من المتوقع ان يوافق يوم الخميس 25 يوليو 2024 اجازه رسميه بمناسبه الثوره، حيث تأتي ثوره 23 يوليو هذا العام يوم الثلاثاء الموافق 23 يوليو 2024، ولكن تقوم الدوله بترحيل الاجازات الرسميه الى يوم الخميس او بتبكيرها الى يوم الاحد، وسيقوم مجلس الوزراء في جمهوريه مصر العربيه باصدار قرار رسمي خلال الفتره المقبله لكافه العاملين بالقطاع العام بشان اجازه ثوره 23 يوليو، كما ستقوم وزاره العمل في المصريه باخبار العاملين بالقطاع الخاص بموعد تلك الاجازه.

موعد اجازه ثوره 23 يوليو

سيكون موعد اجازه ثوره 23 يوليو في منتصف الاسبوع المقبل وذلك يوم الثلاثاء الموافق 23 يوليو 2024، ولكن سياخذ المواطنين اجازه رسميه اما يوم الاحد الموافق 21 يوليو او يوم الخميس الموافق 25 يوليو، وسيكون مجلس الوزراء بتحديد هذا الموعد بشكل رسمي خلال الايام القليله المقبله.

اجازات شهر يوليو 2024

  • يحتوي شهر يوليو على ااجازة رأس السنه الهجريه، والتي تم اخدها بالفعل.
  • يحتوي شهر يوليو على اجازه ثوره 23 يوليو.
  • يحتوي على الاجازات الاسبوعيه “يومي الجمعه والسبت”

موعد اجازة 6 اكتوير

من المقرر ان ياتي موعد اجازه 6 اكتوبر خلال هذا العام يوم الاحد الموافق 6 اكتوبر 2021 ولم يتم الان اي اصدار قرار رسمي بترحيلها الى يوم الخميس.

موعد اجازة مولد النبي

لإثنين 16 سبتمبر سيوافق يوم المولد النبوي الشريف ومن المقرر ان يأخذ فيه المواطنين اجازة رسميه مدفوعة الاجر، هذا وفقا لقرار مجلس الوزراء.