فئات: أخبار مصر

رسميًا موعد حجز شقق الاسكان الاجتماعي وطريقة الحصول على الوحدات السكنيه عبر cservices.shmff.gov.eg واهم الشروط

اعلنت وزارة الاسكان والمجتمعات العمرانيه في مصر عن موعد حجز شقق الاسكان الاجتماعي 2024، والذي يتم البحث عنه من قبل مجموعة كبيره من الراغبين في التقديم، والجدير بالذكر ان الوزارة قامت رسميات بفتح باب التقديم خلال الايام المقبله، واوضحت الوزارة طريقة حجز الوحدات وكافة الاوراق المطلوبة وكذلك الذروط، والان خلال موقعنا الاخباري بلد ينوز سنعرض لكم كافة التفاصيل كما سنعرض لكم موعد حجز شقق الاسكان الاجتماعي.

موعد حجز شقق الاسكان الاجتماعي

اعلنت الوزراة عن موعد حجز شقق الاسكان الاجتماعي 2024 حيث تم فتح باب التقديم لشقق الاسكان الاجتماعي رسميا خلال نهايه الشهر الماضي يوم 30 يونيو 2024 ويستمر التقديم الى نهايه الشهر الجاري، واعلنت الوزاره عن كافه التفاصيل المتعلقه بالوحدات، كما اعلنت عنا طريقه حجز كل وحده سكنيه وذلك من خلال موقع صندوق الاسكان الاجتماعي.

حجز شقق الاسكان الاجتماعي

حجز شقق الاسكان الاجتماعي 2024 يتم رسميا من خلال موقع صندوق الاسكان الاجتماعي عبر الانترنت هذا عن طريق الدخول الى الموقع واختيار الوحده التي تناسبك وتناسب دخلك، ومن ثم الموافقه على كافه الشروط والاحكام التي يقوم الموقع بعرضها لك وبعد ذلك سيتم ارسال طلبك الى الوزاره المباشره وسيتم الرد عليك خلال ايام.

شروط حجز شقق الاسكان الاجتماعي

وتوفر الوزارة كافة شروط حجز شقق الاسكان الاجتماعي وذلك للحصول على الوحدات بكل سهوله ويسر، وتتمثل تلك الشروط في الاتي:

  • لكي تتمكن من الحصول على الوحده السكنيه التي ترغب بها يجب ان يكون اطلق مصري ومقيم بشكل دائم على الاراضي المصريه.
  • وللحصول على وحده سكنيه يجب ان يكون عمرك اكثر من 18 عام وليس اقل من ذلك وذلك وفقا للشروط المعينه من قبل الوزاره.
  • كما يجب ان تكون هذه المره الاولى للحصول على اي وحده سكنيه تابعه لوزاره الاسكان.
  • ويجب ايضا ان يكون دخلك مناسب لتلك الوحدات.

متى طرح شقق الاسكان الاجتماعي؟

بشكل رسمي تم طرح شقق الاسكان الاجتماعي في جمهوريه مصر العربيه يوم 30 يونيو 2024 من قبل وزاره الاسكان والمجتمعات العمرانيه.