فئات: الإقتصاد

“افضل فرصه للإدخار” شهادات بنك مصر 2024 ” ابن مصر، القمه، طلعت حرب” بأفضل العوائد السنويه تصل الي 30%

من بين اهم الشهادات في البنوك المصريه هي شهادات بنك مصر 2024، والتي يتم البحث عنها من قبل الكثير من المواطنين، حيث يقبل الكثير منهم على وضع اموالهم في تلك الشهادات للحصول على عوائد شهرية وسنوية مميزة، والان اليكم خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز شهادات بنك مصر 2024.

شهادات بنك مصر 2024

اليكم الان شهادات بنك مصر 2024 حيث يصل الحد الأدنى لشراء هذه الشهادات بقيمة 1000 جنيه مصري، وتتمثل تلك الشهادات في:

  • خلال الفترة الماضية قام بنك مصر بطرح شهادة “ابن مصر” الادخارية ثلاث سنوات” تصل العوائد السنوية إلى “30% وذلك عن الاستثمار في السنة الأولى، 25% وذلك عند الاستثمار في السنة الثانية، و السنه الثالثه يصل العائد الي 20%.
  • كما يقدم بنك مصر بعض الشهادات اليتي يمكن الحصول على عوائد ربع سنوية من خلالها تصل إلى 27% في السنة الأولى، اما في السنه الثانيه يصل العائد بنحو 23%، ويصل العائد بنسبة 19% في السنة الثالثة.
  • كما يمكن الحصول على عوائد شهرية تصل إلى 26% في السنة الأولى، كنا يأتي العائد الخاص بتك الشهاده في السنه الثانيه بنحو 22.5%، ويسجل عائدد تلك الشهاده في السنه الثالثه بنحو و19% في السنة الثالثة.
  • كما يقدم بنم مصر شهادة “القمة” ثلاث سنوات ذات العائد الثابت: تم تعديل عائدها ليصبح 21.5% سنويًا للإصدارات الجديدة من 6 مارس 2024، بدلاً من 19% بدورية صرف شهرية.

شهادة طلعت حرب من بنك مصر

كما قام بنك كصر خلال الفترة الماضية بطرح شهادة “طلعت حرب”، ويصل مده تلك الشهاده الي سنه واحده، كما تقوم تلك الشهاده بتقديم عائد سنوي 27% يصرف بنهاية المدة، أو 23.5% بدورية صرف شهرية، ويصل الحد الأدنى لشراء هذه الشهاده بقيمة 1000 جنيه مصري، وتقوم تلك الشهادات بإتاحة اكبر الفرص المختلفه والمتنوعه للكثير من العملاء والمواطنين، حيث من خلال شراء تلك الشهادات يمكن الحصول على افضل العوائد الشهرية والسنويه واليوميه، ويقوم البنك من حين لأخر بطرح افضل الشهادات لجميع العملاء.

ما هي الشهادات المتاحة في بنك مصر الان 2024؟

  • يتوفر في بنك مصر شهادات طلعت حرب.
  • يتوفر في بنك مصر شهاده القمه.