دعاء يوم عاشوراء مستجاب وكامل 2024/1446 من الكتاب والسُنة
دعاء يوم عاشوراء مستجاب

لا يفصلنا سوي ساعات قليلة علي بداية يوم عاشوراء المقرر ان يكون في خلال يوم الغد الثلاثاء الموافق 16 يوليو 2024، الموافق هجرياً 10 محرم 1446، فقد تم البحث من خلال العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن دعاء يوم عاشوراء مستجاب، لما يحمله هذا اليوم من فضل عظيم في السنة النبوية، وهو ما سوف نوفر لكم كامل تفاصيله من خلال المقال التالي الخاص بنا على موقعما الاخباري بلد نيوز.

دعاء يوم عاشوراء مستجاب

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن دعاء يوم عاشوراء مستجاب، فقد تم التنويه على أنه يأتي على النحو التالي:

  • “اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك على، وأبوء بذنبي فاغفر لي، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت، لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير”.
  • “اللهم إني أسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى، اللهم يسرني لليسرى وجنبني العسرى، وارزقني طاعتك ما أبقيتني، أستودعك مني ومن أحبابي والمسلمين أدياننا وأماناتنا وخواتيم أعمالنا، وأقوالنا وأبداننا وجميع ما أنعمت به علينا”.
  • “اللَّهمَّ إنِّي أسألُكَ مِنَ الخيرِ كلِّهِ عاجلِهِ وآجلِه، ما عَلِمْتُ منهُ وما لم أعلَمْ، وأعوذُ بِكَ منَ الشَّرِّ كلِّهِ عاجلِهِ وآجلِه، ما عَلِمْتُ منهُ وما لم أعلَمْ، اللَّهمَّ إنِّي أسألُكَ من خيرِ ما سألَكَ عبدُكَ ونبيُّكَ، وأعوذُ بِكَ من شرِّ ما عاذَ بِهِ عبدُكَ ونبيُّكَ.
  • اللَّهمَّ إنِّي أسألُك الجنَّة وما قرَّبَ إليها من قَولٍ أو عمل، وأعوذُ بِكَ منَ النَّارِ وما قرَّبَ إليها من قولٍ أوعمل، وأسألُكَ أن تجعلَ كلَّ قَضاءٍ قضيتَهُ لي خيرًا”.

موعد يوم عاشوراء

ومن الجدير بالذكر أنه من المقرر ان يكون موعد يوم عاشوراء للعام الحالي 2024/1446، في خلال يوم الغد الثلاثاء الموافق ليوم 16 يوليو 2024 الموافق لكل يوم 10 محرم 1446.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام