بعد محاولة اغتيال ترامب.. اعرف آخر توقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2024 المثيرة للجدل
توقعات ليلى عبد اللطيف

ليلى عبداللطيف، الخبيرة اللبنانية في التوقعات، نشرت فيديوًا توقعت فيه محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب منذ عام 2021، والتي تحققت ليلة السبت خلال فعالية انتخابية في بنسلفانيا، وقتذاك، كان ترامب يقف على خشبة المسرح ومن حوله جمهوره الذي كان يرتدي ملابسهم الشهيرة كعادتهم.

توقعات ليلى عبد اللطيف

في مقطع الفيديو الذي نشرته في أبريل عام 2021، تناولت توقعات ليلى عبد اللطيف إحدى قراءاتها التي أشارت فيها إلى حادث اغتيال محتمل للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، حيث أوضحت:

“الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب يعود إلى الواجهة الإعلامية من جديد، وأنا أرى نوعين من التهديدات والأخطار تحيط بالرئيس ترامب.”

وفي مقطع الفيديو الذي نشر في رأس السنة عام 2023، أشارت إلى أن الأنظار والإعلام سيتجهان مجددًا نحو الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بسبب حدث مؤسف.

حادث الرئيس الأمريكي

تعرض الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، لمحاولة اغتيال حيث تعرض لإطلاق نار أصاب جزءًا من جلد أذنه، مما تسبب في نزيف واضطراره للابتعاد عن موقع الحادث بسرعة، الرصاصات التي أطلقها مسلح من خارج الحدود الأمنية للفعالية اقتربت بضع سنتيمترات من تحول الحادث إلى كارثة فعلية.

تفاصيل حادث محاولة اغتيال دونالد ترامب

دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي السابق، أكد أنه شعر برصاصة تمزق جلد أذنه، مما أدى إلى نزيف واضطراره للابتعاد بسرعة عن موقع الحادث. الرصاصات التي أطلقها مسلح من خارج الحدود الأمنية للفعالية اقتربت بضع سنتيمترات من تحول الوضع إلى كارثة فعلية، وتذكر توقعات ليلى عبد اللطيف الأخيرة، حيث أشارت إلى تنبؤها بوفاة لونا الشبل، المستشارة الإعلامية للرئيس السوري بشار الأسد، التي كانت مقربة جدًا منه، حيث توفيت يوم الجمعة 5 يوليو بعد تعرضها لحادث سير في دمشق أدى إلى دخولها حالة حرجة.

قد يهمك أيضاً :-