فئات: الإقتصاد

“30% فائدة” شهادات البنك الأهلي لمدة سنة 2024 والشهادات المتاحة في بنك مصر

يشهد مؤشر البحث حاليًا في جوجل ارتفاعًا في الاهتمام بأسعار فائدة شهادات البنك الأهلي لمدة سنة، من قبل المستثمرين والعملاء على حد سواء، حيث يعتبر هذا الموضوع من أبرز الأسئلة التي تشغل الكثيرين، حيث يسعون إلى شراء شهادات الاستثمار للحفاظ على قيمة أموالهم. يمكنكم الحصول على جميع التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع من خلال موقعنا الإخباري، تابعونا للمزيد من التقارير المحدثة.

شهادات البنك الأهلي لمدة سنة

بناءً على طلب الكثيرين الذين يبحثون عن أسعار شهادات البنك الأهلي لمدة سنة لعام 2024، فقد أعلن البنك الأهلي عن توفر عدد من الشهادات الاستثمارية لعملائه، منها:

  1. شهادة البلاتينية ذات العائد السنوي: تصل صلاحيتها إلى ثلاث سنوات، مع حد أدنى للإيداع يبلغ 1000 جنيه ومضاعفاته، وتقدم عوائد تصل إلى 30٪ في السنة الأولى، و25٪ في السنة الثانية، و20٪ في السنة الثالثة.
  2. شهادة البلاتينية ذات العائد المتغير: صالحة لمدة ثلاث سنوات أيضًا، مع حد أدنى للإيداع ومضاعفاته، وتقدم عوائد ربع سنوية بنسبة 27.5٪، يتم سدادها كل 6 أشهر ابتداءً من اليوم التالي لتاريخ الشراء.
  3. شهادة الخماسية: صالحة لمدة 5 سنوات، مع حد أدنى للإيداع ومضاعفاتها، وتوفر عائدًا ثابتًا طوال فترة الشهادة.

الشهادات المتاحة في بنك مصر

  1. شهادة القمة: صالحة لمدة ثلاث سنوات، حيث يتم استرداد المبالغ شهرياً بنسبة عائد 19٪، مع حد أدنى للإيداع 1000 جنيه ومضاعفاته.
  2. شهادة طلعت حرب: صالحة لمدة سنة (12 شهرًا)، تقدم معدل عائد ثابت يُدفع شهريًا طوال فترة الشهادة، مع حد أدنى للإيداع 1000 جنيه ومضاعفاته. يمكن استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها بعد ستة أشهر من تاريخ الإصدار.
  3. شهادة ابن مصر: صالحة لمدة 3 سنوات، مع حد أدنى للإيداع 1000 جنيه ومضاعفاته، ويمكن استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها بعد ستة أشهر من تاريخ الإصدار.