فئات: أخبار الفن

مسلسل احمد العوضي رمضان 2025.. شعبي أم صعيدي أم خيال علمي

بعد أن نشر الفنان أحمد العوضي على مسابقة جديدة خاصة بها من خلال ىالصفحة الرسمية الخاة بها على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، لكل الجمهور، والتي من المقرر أن يتم العمل على تقديم هدية لهم من خلال حل السؤال الذي تم طرحه خلالها، فقد اعلن على أن الجائزة في المرة الحالية تصل قيمتها إلى 150 ألف جنيه لمن يكتشف نوع مسلسل احمد العوضي رمضان 2025.

مسلسل احمد العوضي رمضان 2025

مسلسل احمد العوضي رمضان 2025

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن متى موعد مسلسل احمد العوضي رمضان 2025، فقد قام الفنان أحمد العوضي بنشر منشور على الصفحة الرسمية الخاص به على الفيسبوك، وهو ما كتب خلاله “سؤال المسابقة وهختار 15 أخ وأخت كل فائز 10 الاف جنيه.. ياتري مسلسل رمضان 2025 إن شاء الله هيبقي….1 – شعبي 2- صعيدي 3- خيال علمي، مفيش أسهل من كدة هلم الورق كمان تلت أيام يلا بينا”.

مشاركة أحمد العوضي في رمضان 2024

ومن الجدير بالذكر أنه قد أعلن المؤلف محمود حمدان علي حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك عن مشاركة أحمد العوضي في خلال شهر رمضان المقبل 2025 بعمل من تأليفه، وقد قام بالتواصل مع الشركة المنتجة من أجل ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية تصويرهم له.

آخر تصريحات أحمد العوضي في انفصاله عن ياسمين عبد العزيز

وعن آخر تصريحات أحمد العوضي في انفصاله عن ياسمين عبد العزيز، فقد قال  في مداخلته الهاتفية مع الإعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة: “أنا قلت إني بحب ياسمين جداً والود والحب سائد بينا وإحنا بينا كل حاجة حلوة، ومفيش بينا أي نوع من أنواع الصدام”، وعن سؤال إمكانية التعاون بينهم مثل مسلسلي اللي مالوش كبير وضرب نار، فقد قال “طبعاً، إيه المشكلة ده شرف لي”.