“available” ✔✔ نتائج السادس اعدادي موقع نتائجنا دور اول 2024 results.mlazemna.com بالاسم  و الرقم الامتحاني
نتائج السادس اعدادي موقع نتائجنا

يبحث تاكثير من المواطنين وبالتحديد طلاب السادس الاعدادي عن نتائج السادس اعدادي موقع نتائجنا الدور الاول 2024، حيثُ تتيح وزارة التربية العراقية خدمة الاستعلام عن النتيجة بشكل الكتروني، من خلال الاسم و الرقم الامتحاني، ومن خلال المقال التالي يقدم لك موقعنا الاخباري بلد نيوز خدمة معرفة خطوات الاستعلام وموعد ظهور النتيجة تابع السطور القادمة لمعرفة التفاصيل.

نتائج السادس اعدادي موقع نتائجنا

تزامناً مع اقتراب موعد الاعلان عن نتائج السادس اعدادي موقع نتائجنا، يمكنك الاستعلام عن نتيجتك بشكل سهل وبسيط من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • في الخطوة الاولي يجب علي المُستعلم الذي يريد الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي الدخول علي موقع نتائجنا الالكتروني من خلال هذا الرابط.
  • في الخطوة الثانية كل ماعليك فعلة عقب الدخول علي الموقع هو تحديد الصف السادس الاعدادي الدور الاول 2024.
  • في الخطوة الثالثة يجب علي المُستعلم ان يقوم بتحديد المحافظة التي يتبع لها الطالب ” الذي يدرس بها”.
  • في هذة الخطوة عليك النظر بجوار اسم المحافظة التي يتبع لها الطالب فأذا كانت كلمة متاحة او تنزيل موجودة امامك يمكنك الضغط عليها.
  • ثم انتظر بضع ثواني حتي يكتمل  التنزيل بصيغة الـ pdf.
  • ثم عليك البحث بين الاسماء الموجودة بلاسم و الرقم الامتحاني الخاص بالطالب.

موعد نتائج دور اول 2024 سادس اعدادي

كان قد انتهي طلاب السادس الاعدادي من اداء الامتحانات الخاصة بهم خلال الايام الماضية ويترقب الكثير من الطلاب و اولياء الامور موعد ظهور النتيجة للتخلص من القلق و التوتر لان نتيجة السادس الاعدادي من اكثر السنوات المهمة التي تحدد مصير الطالب في التعليم الثانوي، هذا وتشير بعض المصادر داخل وزارة التربية العراقية انهُ من المقرر الاعلان عن النتيجة خلال الشهر الجاري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام