فئات: أخبار التعليم

“here pdf”.. نتائج دور اول 2024 سادس اعدادي بلاسم و الرقم الامتحاني عبر موقع نتائجنا results.mlazemna.com

يترقب الكثير من المواطنين في مُختلف مُحافظات العراق عن موعد نتائج دور اول 2024 سادس اعدادي، ويأتي ذلك عقب اعلان مصدر داخل وزارة التربية و التعليم العراقية عن موعد ظهور النتيجة، ومن خلال المقال التالي يقدم لك موقعنا الاخباري بلد ينوز خدمة معرفة موعد ظهور النتيجة وخطوات الاستعلام عنها.

نتائج دور اول 2024 سادس اعدادي

ازداداتمؤشرات البحث من قبل الكثير من المواطنين في الوقت الراهن عن نتائج دور اول 2024 سادس اعدادي، وفي هذا السياق اعلن مصدر مسئولا داخل وزارة التربية العراقية ان اعمال التصحيح الخاصة بلاوراق الامتحانية لجميع الطلاب اوشكت علي الانتهاء، وعقب الانتهاء من اعمال التصحيح و المراجعة سيتم اعتماد النتيجة من ثم الاعلان عنها، خلال الايام القليلة القادمة وبالتحديد خلال الشهر الجاري.

نتائج السادس اعدادي pdf

اتاحت وزارة التربية العراقية خدمة الاستعلام عن النتائج بشكل سهل وبسيط من خلال موقع نتائجنا الالكتروني من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. يجب علي الطالب او الطالبة الدخول علي موقع نتائجنا الالكتروني من خلال هذا الرابط.
  2. يجب علي الطالب او الطالبة في هذة الخطوة تحديد من القائمة الرائيسية وحدد الاستعلام عن نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الاول 2024.
  3. يجب علي الطالب او الطالبة في هذة الخطوة تحديد المحافظة التابعة لها.
  4. يجب علي الطالب او الطالبة في هذة الخطوة النظر بجوار المحافظة التابع لها اذا كان موجود كلمة تنزيل او متاحة، يمكنك الضغط عليها.
  5. يجب علي الطالب او الطالبة في هذة الخطوة الانتظار بضع ثواني حتي يتم تنزيل النتيجة من ثم تصبح النتيجة متاحة امامك بصيغة الـpdf
  6. ثم بعد ذلك في الخطوة الاخيرة افتح الكشف ثم ابحث عن درجاتك في الكشف الذي امامك بلاسم ورقم الجلوس حتي تتمكن من الحصول علي نتجتك.