أفضل دعاء يوم عاشوراء لأولادي 2024.. اللهم في يوم عاشوراء أسألك أن تحفظ ليَ أهلي وأبنائي من كل شر
دعاء يوم عاشوراء لأولادي

يرغب العديد من الأمهات معرفة أفضل دعاء يوم عاشوراء لأولادي 2024 والذي من المقرر أنه اليوم الثلاثاء الموافق 16 يوليو 2024، حيث يعتبر السؤال عن دعاء يوم عاشوراء للأولاد هو من أكثر التساؤلات التي تشغل اهتمام المواطنين المسلمين، فمن خلال متابعة موقعنا الإخباري ” بلد نيوز ” سنوضح لكم كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع.

دعاء يوم عاشوراء لأولادي

ومن خلال البحث المتكرر والتساؤلات المستمرة عن دعاء يوم عاشوراء لأولادي 2024، حيث جاء على النحو التالي :

  • اللهم مع نسمات يوم عاشوراء المُبارك أسألك أن تحفظ ليَ أولادي.. وأن تحميهم من كل شر ومكروه.. وأبعد عنهم صحبة السوء والقدر المكروه يا رب العالمين.
  • اللهم في يوم عاشوراء أحمل لأولادي الخير في الأيام القادمة.. اللهم نور قلوب أبنائي بالإيمان والهداية يا ذو الجلال والإكرام.
  • اللهم في ليلة عاشوراء استودعتك أعمار أولادي وصلاح قلوبهم.. وباعد بينهم وبين المعصية والزلات.. وارحمهم برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم في يوم عاشوراء أسألك أن تحفظ ليَ أهلي وأبنائي من كل شر.. وأن ترحمهم في الحياة الدنيا.. ولا تُعذبهم في الدار الآخرة يا أرحم الراحمين.
  • اللهم وفق أولادي في دراستهم وحياتهم العملية.. وبارك ليَ فيهم وباعد بينهم وبين أي شر كما باعدت بين المشرق والمغرب يا رب العالمين.
  • اللهم إني أسألك بحق هذا اليوم المبارك وبحق الحسين وأهل بيته، أن تحفظ أبنائي وبناتي وترعاهم وتوفقهم وتجعلهم من الصالحين. اللهم اجعلهم قرة أعيننا وذخرًا لنا في الدنيا والآخرة.

مناسبة يوم عاشوراء

أما بالنسبة لمناسبة يوم عاشوراء حيث يعتبر يوم عاشوراء هو الذكرى الذي استطاع فيها سيدنا موسى عليه السلام وقومة من أن ينجو من قوم فرعون، فقد أهلك الله سبحانه وتعالى فرعون وقومه وأنار الطريق لسيدنا موسى عليه السلام ومن آمن معه.

موعد يوم عاشوراء 1446

يأتي يوم عاشوراء كل عام في يوم 10 من محرم هجرياً، لذلك يوم عاشوراء هو اليوم الثلاثاء الموافق 16 يوليو 2024.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام