فئات: أخبار التعليم

شوووف نتيجتك.. نتائج السادس اعدادي pdf الدور الاول عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية epedu.gov.iq

تكثفت معدلات عمليات البحث الرائجة والمرتفعة هذه الايام حول معرفة ما هى نتائج السادس اعدادي pdf، فمن المقرر ان تم الانتهاء من اداء امتحانات الطلاب في منتصف يونيو وحتى مطلع شهر يوليو الحالي ، فمن المقرر ان قد قام واعلن وأكدت وزارة التربية والتعليم أن الشكاوى كانت اقل كثيراً من الأعوام الماضية، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري “بلد نيوز” سوف نرصد لكم نتائج السادس اعدادي pdf تابع معنا.

نتائج السادس اعدادي pdf

وبناء على البحث المتكرر اليوم  على محركات البحث حول معرفة موعد نتائج السادس اعدادي pdf ، فمن المقرر ان  قد يتم الاعلان عن النتائج خلال الايام  القليلة في عموم محافظات العراق، ومن الجدير بالذكر ان قد اصدر قارا من مصدر تابع إلى الوزارة بأن عملية التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات قد تستغرق بعض الوقت، كما قام بالاعلان على ان أعمال التصحيح قد بدأت فور انتهاء الطلاب من تأدية الامتحانات، لذا من المتوقع أن تظهر النتائج خلال الأيام القليلة المقبلة .

خطوات الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي العراق 2024

وقد تتمكن عزيزى الطالب من معرفة ما هى خطوات الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي العراق 2024، وقد يمكنك الاستعلام عن طريق اتباع الخطوات التالية..

  • “الخطوه الاولي ” قم بالذهاب عزيزى الطالب الي  موقع وزارة التربية العراقية.
  • “الخطوه الثانيه ” ثم قم باختيار نتائج السادس الاعدادي الدور الأول لعام 2024.
  • “الخطوه الثالثة” ثم قم بالذهاب إلى قائمة المحافظة وقثم بالنقر على اسم المحافظة.
  • “الخطوه الرابعة” ثم قم بتسجيل الرقم السري.
  • “الخطوه الخامسة” وبعد ذلك قم الضغط على تسجيل يتم عرض النتائج بالنسبة والدرجة والتدريب على مستوى المدرسة والإدارة التعليمية.

فمن المقرر انه قد يتم الاعلان عن النتائج خلال الايام  القليلة في عموم محافظات العراق خلال الساعات القليلة الماضية.