إعلان النادي الأهلي لكأس العالم للأندية عبر موقعه الرسمي على منصة إكس
إعلان النادي الأهلي لكأس العالم للأندية

يبحث العديد من المتابعين للنادي الأهلي في كل انحاء العالم العربي وداخل مصر عن إعلان النادي الأهلي لكأس العالم للأندية، والذي يعتبر هو حديث العالم كله وذلك بسبب المشاركة الكبيرة للنادي الأهلي في مونديال الأندية القادم 2025.

إعلان النادي الأهلي لكأس العالم للأندية

يبحث العديد من المتابعين للمارد الأحمر عن إعلان النادي الأهلي لكأس العالم للأندية الذي تم الإعلان عنه عبر موقع الفريق الأهلاوي الإلكتروني تويتر “منصة إكس” عن إعلانه الترويجي لبطولة كأس العالم للأندية التي يشارك بها المارد الأحمر في ثوبها الجديد ولأول مره، والذي يعتبر هو الاول من نوعه ومشاركة الفريق المصري في هذا الحدث الكبير المماثل لكأس العالم للمنتخبات الذي يقام كل 4 سنوات، ولمشاهدة الإعلان الترويجي للنادي الأهلي لكأس العالم للأندية 2025  الضغط هنا.

موعد بطولة كأس العالم للأندية 2025

تم تحديد موعد بطولة كأس العالم للأندية 2025، والتي ستكون مباراته الإفتتاحيه لتلك البطولة سيكونفي شهر  يوم 15 يونيو 2025، فيما ستكون مباراة الدور النهائي يوم 13 يوليو من العام نفسه عام 2025.

جوائز بطولة كأس العالم للأندية 2025

جوائز الكلية لكأس العالم للأندية 2025 إلى 2.5 مليار يورو، ويحصل كل نادٍ مشارك بالبطولة على 40 أو 50 مليون جنيه إسترلينى، نظير مشاركته، مع زيادتها حال التأهل للأدوار النهائية.

تصريح جياني إنفانتينو

جاء تصريح رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم عن موعد بطولة كأس العالم للأندية 2025، المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية الصيف القادم بمشاركة 32 فريقًا، من بينهم النادي الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، والمشارك الأول والأساسي في جميع بطولات كأس العالم في السنوات الماضية.

وأتم جياني إنفانتينو تصريحاته قائلًا: “استعدوا، لأن أفضل مسابقة عالمية للأندية على وشك البدء.. ستشاهدون ما لم ترونه من قبل، وستختبرون ما لم تختبرونه من قبل.. الأفضل على الإطلاق من جميع أنحاء العالم.. وفي النهاية سيكون هناك فريق واحد فقط هو بطل العالم الحقيقي”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام