نتائج التاسع سوريا ورابط الاستعلام عبر موقع وزارة التربية السورية www.moed.gov.sy (جميع المحافظات)
نتائج التاسع سوريا

يهتم الكثير من الطلاب حول معرفة رابط الاستعلام عن نتائج التاسع سوريا، وتعتبر نتائج التاسع من أهم النتائج التي يسعي الطلاب لمعرفتها لكونها تشكل اهمية كبري في حياه الطالب الدراسية، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع الطلاب رابط الاستعلام عن النتائج بالاسم.

نتائج التاسع سوريا

وننشر لكم رابط الاستعلام عن نتائج التاسع سوريا، وسيتم الاستعلام والحصول على النتائج من خلال موقع وزارة التربية السورية فور ان يتم الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة الخاصة بالطلاب وذلك منذ نهاية الامتحاةنات التي بالفعل تم الانتهاء منها في 12 يونيو، وتسعي وزارة التربية لتوفير النتائج قريبا، ووفق لوزارة التربية بان جاءت عملية سير الامتحانات والتي قد ،أكدت أن المشاركين في الامتحانات يقارب 317 ألف طالب بشهادة التعليم الأساسي و 8 ألاف بالإعدادية الشرعية، ومن المتوقع بان يقوم محمد عامر المادريني باعتماد النتائج قريبا.

رابط نتائج التاسع وزارة التربية السورية

وبعد ان وضحنا لكم متى موعد الحصول واستخراج نتائج التاسع بسوريا وإليكم نتائج التاسع 2024 سوريا عبر وزارة التربية السورية على الأنترنت.

  • مباشرة يجب الدخول الي موقع وزارة التربية السورية.
  • وثانيا يجب بان يتم أنقر على أيقونة نتائج الامتحانات.
  • ثم قم باختار الصف التاسع 2024 الدور الأول.
  • ولابد بعد ذلك قم بتحديد المحافظة التابع لها.
  • بعد ذلك أدخل الاسم ورقم الاكتتاب الخاص بك.
  • بعد ذلك اضغط على أيقونة الاستعلام
  • سيتم عرض النتائج الخاصة بك.

موعد ظهور نتائج تاسع سوريا

وبعد ان وضحنا لجميع الطلاب رابط الحصول والاستعلام عن النتائج في سوريا ومن المُنتظر بان يتم الحصول عليها خلال ساعات قادمة، حيث تبرز على الساحة موعد صدورها الذي اقتراب بشدة، وسط تكهناك بالتصديق عليها صباح الخميس.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام