فئات: أخبار مصر

“هتنتهي امتي” موعد انتهاء تخفيف الاحمال في مصر 2024

يرغب الكثير من المواطنين عن معرفة مواعيد انتهاء تخفيف أحمال الكهرباء الجديدة 2024، حيث ارتفعت مؤشرات البحث بشكل متزايد عبر عن هذا الموضوع، حيث ان هذا الموضوع يشغل بال جميع المواطنين في هذه الأوقات بسبب ارتفاع الموجة الحارة التي تتعرض لها مصر خلال هذه الأيام، حيث تعد من ضمن التساؤلات المتزايدة البحث عن موعد انتهاء هذه الأزمة وهل يتوقف قطع الكهرباء بالفعل أم لا، لذلك قم بمتباعة موقعنا بلد نيوز لمعرفة كل ما يتعلق بهذا الموضوع.

خريطة تخفيف الأحمال بالقاهرة والمحافظات 2024

أوضح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أنه سيتم الانتهاء من تخفيف الأحمال 2024 خلال فصل الصيف، بداية من الأسبوع الثالث من شهر يوليو الجاري.

توفير 1.2 مليار دولار لعدم انقطاع الكهرباء

وأشار الدكتور أيمن حمزة، المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء، أنه تم توفير حوالي 1.2 مليار دولار، لعدم قطع الكهرباء بداية من الأسبوع الثالث من شهر يوليو الجاري.

موعد وقف تخفيف أحمال الكهرباء 2024.

وأكد الدكتور أيمن حمزة، أن الوزارة ملتزمة بموعد وقف تخفيف الأحمال بداية من الأسبوع الثالث من شهر يوليو الجاري وحتى نهاية فصل الصيف.. موضحًا أنه تم إعداد منظومة عمل كاملة لوقف تخفيف أحمال الكهرباء بشكل نهائى نهاية العام الجاري 2024.

خريطة تخفيف الأحمال بالقاهرة والمحافظات 2024

  • موعد تخفيف الأحمال في المجموعة رقم «1»، يبدأ من الساعة 4 عصرًا حتى الساعة 6 مساء، بدلاً من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 1 ظهرًا.
  • يبدأ موعد تخفيف الأحمال في المجموعة رقم «2»، بداية من الساعة 4 عصرًا حتى الساعة 6 مساء، بدلاً من الساعة 12 ظهرا حتى الساعة 2 ظهرًا.
  • موعد تخفيف الأحمال في المجموعة رقم «3»، بداية من الساعة 5 عصرًا حتى الساعة 7 مساء، بدلاً من الساعة 1 ظهرًا حتى الساعة 3 عصرًا.
  • يبدأ موعد تخفيف الأحمال في المجموعة رقم «4»، بداية من الساعة 5 عصرًا حتى الساعة 7 مساء، بدلاً من الساعة 2 ظهرًا حتى الساعة 4 عصرًا.
  • موعد تخفيف الأحمال في المجموعة «5»، بداية من الساعة 3 عصرًا حتى الساعة 5 عصرًا، بدلاً من الساعة 3 عصرًا حتى الساعة 5 عصرًا.
  • يبدأ موعد تخفيف الأحمال في المجموعة «6»، بدايةً من الساعة 3 عصرًا حتى الساعة 5 عصرًا، بدلاً من الساعة 4 عصرًا حتى الساعة 5 عصرًا.