فئات: أخبار دوليّة

اليكم.. آخر موعد للتسجيل في قرعة الحج بالمغرب 2024 وخطوات التسجيل عبر موقع وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بالمغرب habous.gov.ma

انطلقت عمليات التساءولات والبحث الرائجة اليوم  عبرمحركات البحث حول معرفة ما هو آخر موعد للتسجيل في قرعة الحج بالمغرب 2024، فمن المقرر انه قد تم الإعلان عن اقتراب نتيجة قرعة الحج في المغرب لهذا العام 2025 من قبل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، وتحدد النتيجة الأسماء الذين تم قبولهم لأداء فريضة الحج وذلك في الفترة من بداية يوم الاثنين 8 الماضي يوليو 2024 حتى يوم الجمعة 19 يوليو 2024، وهذا طبقاً لمجموعة من الشروط والضوابط التي وضعتها الوزارة،وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري “بلد نيوز” سوف نرصد لكم آخر موعد للتسجيل في قرعة الحج بالمغرب 2024 تابع معنا.

آخر موعد للتسجيل في قرعة الحج بالمغرب 2024

ومن خلال ارتفاع معدلات عمليات الستاءولات والبحث الرائجة والمتزايدة اليوم عبر محركات البحث حول معرفة ما هى آخر موعد للتسجيل في قرعة الحج بالمغرب 2024، فمن المقرر ان قد بدأ التسجيل في قرعة الحج في المغرب يوم الاثنين 8 من الشهر الجاري وسيستمر حتى الجمعة 19 يوليو 2024، وفقاً لوزارة الأوقاف المغربية وقد قامت واتاحت  إمكانية الاستعلام الإلكتروني بسهولة عن نتائج القرعة، حيث كشفت عن الطريقة الصحيحة للاطلاع على النتائج وهي عن طريق اتباع الخطوات التاليه.

خطوات التسجيل في قرعة الحج بالمغرب 2024

وقد يمكنك عزيزى المتقدم من معرفة ما هى خطوات التسجيل في قرعة الحج بالمغرب 2024، فقد يمكنك التسجيل من خلال الخطوات التاليه..

  • “الخطوه الاولي ” قم بالولوج إلى موقع وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بالمغرب مباشرة، ثم قم بالضغط على الرابط الخاص بالحج والعمرة.
  • “الخطوه الثانيه ” وقد يتطلب على المتقدم من الزائر اختيار خيار التسجيل في قرعة الحج واختيار طريقة الدفع المناسبة.
  • “الخطوه الثالثة” ثم قم بالنقر على زر إرسال الطلب لإتمام العملية.
  • “الخطوه الرابعة ” وقد يتم عرض صفحة تتضمن على جميع تفاصيل تسجيل قرعة حج المغرب لعام 2025.